السبت، 10 مارس 2012

اعرف امكانيات الكيبورد بتاعتك مش هتصدق



A
يعمل هذا الامر بتحديد الكل للنص او للكائن Ctrl + C يعمل هذا الامر بنسخ الذي تم تحديده Ctrl + V يعمل هذا الامر بلصق المنسوخ Ctrl + X يعمل هذا الامر بقص الذي تم تحديده Ctrl + Z هذا الامر مهم جدا يمكنك التراجع عن أي أمر عملته Ctrl + P هذا الامر يعطي لبرنامج المتصفح او اي برنامج امر الطباعة Ctrl + O يمكنك فتح ملف من اي برنامج عن طريق هذا الامر Ctrl + W يمكنك اغلاق اي نافذه مفتوحة Ctrl + D أمر يجعل برنامج التصفح يحفظ الصفحة المعروضة الى المفضلة Ctrl +F يمكن لك البحث في البرنامج عن كلمة Ctrl + B يمكن لك ترتيب ملف المفضلة عن طريق هذا الامر Ctrl + S حفظ العمل الذي تقوم به Ctrl + Shiftيسار يجعل مؤشر الكتابة يذهب الى اليسار Ctrl + Shift يمين يجعل مؤشر الكتابة يذهب الى اليمين Alt + F4 مر مفيد يقوم بإغلاق النوافذ المفتوحة Alt + Esc يمكنك التنقل من نافذة الى نافذه Alt + Tab أمر مفيد جدا لك اذا كان هنالك نوافذ كثيرة مفتوح يمكنك اختيار النافذة المطلوبة Alt + Shift اليسار يحول الكتابة من عربي الى انجليزي Alt + Shift اليمين يحول الكتابة من انجليزي الى عربي F2 امر مفيد وسريع يمكنك من تغير اسم ملف محدد F3 ابحث عن ملف معين عن طريق هذا الامر F4 يمكن لك تحديد الموقع الذي تريده F5 تحديث الموقع معين Space تصفح الموقع بكل سهولة Backspace طريقة سهلة للرجوع للصفحة السابقة Shift + E (End) يحدد لك النص من أوله إلى آخره Shift + H (Home)يحدد لك النص من آخره إلى أوله De (Delete)طريقة سريعة لحذف الذي لا تريده Up (PageUp)طريقة سهلة للإنتقال الى اعلى الصفحة Do (PageDown)طريقة سهلة للإنتقال الى اسفل الصفحة Ctrl+In(inset) نفس عملية النسخ وهي تنسخ الكائن المحدد Shift+In(inset)لصق الكائن المنسوخ Ctrl+Enter لاي اسم تكتبه في انترنت اكسبلوررwww و .comيقوم بكتابة Ctrl+insert طريقة سهلة لنسخ من المواقع التى تمنع استعمال الزر الايمن  

صُنع لعبة على شكل الأمير وليم بمناسبه مرور سنه على زواجه


قامت شركة ماتيل الأمريكية التى تصنع العرائس اللعبة و الباربى بصنع عروسة لعبة على شكل كايت ميدلتون و الأمير ويليام وذلك إحتفالاً من الشركة على مرور عام على زواجهما. وسوف تكون العروسة بالضبط كشكل كايت و ويليام حتى الملابس سوف يصنعوا ملابس مُشابهة لبدلة العريس و فستان العروسة ، وقد تلقت الشركة طلبات كثيرة لعمل عرائس مخصوصة من خلال موقعها الإلكترونى و سوغ تُباع ب 100 دولار للعروستي

مفاجاه دجاجة بريطانية تنتج بيضاً يتنبأ بحالة الطقس!


 أثارت دجاجة بريطانية حالة من الجدل وذلك بسبب تنبؤها بأحوال الطقس عن طريق البيض الذي تنتجه! وكانت صحيفة «دايلي ميل» البريطانية قد أفردت تقريرا مصورا عن الدجاجة روزي التي اكتشفت صاحبتها ساشا «30 عاما» من منطقة وايت ولثام بالقرب من ميدنهد بر كشاير إنتاجها لبيض يتنبأ بحالة الطقس من خلال النقوش والرسوم الموجودة على القشرة الخارجية. ويرجع اكتشاف شاسا للدجاجة الغريبة لأغسطس الماضي عندما عثرت على بيضتين بهما خطوط متعرجة على القشرة تشبه الأشعة، وكانت المفاجأة ان الطقس شهد إشراقة واضحة وانتشرت الشمس على المنطقة بشكل كبير في هذا التوقيت. وزاد الأمر غرابة عندما اكتشفت شاسا التي تعمل مساعدة في إحدى شركات الرياضة الأسبوع الماضي وجود نقط بيضاء على البيض الجديد وبالفعل شهد الطقس سقوطا كثيفا للثلوج

الضحك الدائم هو العلاج الأفضل للشف

الضحك الدائم هو العلاج الأفضل للشف

الضحك الدائم هو العلاج الأفضل للشفاء من تقرحات الساق وجد خبراء بريطانيون ان الضحك هو العلاج الأفضل للشفاء من تقرحات الساق. فريقاً من جامعة ليدز البريطانية قال ان الاهتمام الجيد والضحك من وقت إلى آخر هما الطريقة المثلى حتى يشفى المرء من التقرحات في الساقين بدلاً من اللجوء إلى أحدث التكنولوجيات. يشار إلى ان المستشفيات والعيادات الصحية تلجأ بشكل متزايد إلى العلاج ما فوق الصوتي لعلاج تقرحات الساق. لكن دراسة استمرت 5 سنوات على 337 مريضاً وجدت ان هذا العلاج لا يساعد في تسريع عملية الشفاء. وأوضحت المعدة الرئيسية للدراسة أندريا نيلسون ان العلاج الأمثل لهذه الحالة يقضي بتحفيز تدفق الدم من الساقين إلى القلب، والسبيل الأفضل عادة هو باستخدام ضمادات ضغط واتباع نظام غذائي ورياضي معين. إلا انها قالت "صدقوا أو لا تصدقوا، فإن ضحكة من القلب قد تفي بالغرض أيضاً لأن الضحك يساهم في تحرك الصدر ما يساعد في تحرك تقرحات من الجهة الداخلية فوق الركبة وهي تستمر لفترة طويلة الدم في الجسم.

ماذا قال النجوم عن وفاة ويتني هيوستن؟

ماذا قال النجوم عن وفاة ويتني هيوستن؟


  العالم بالتأكيد دوما يحب ويتني هيوستن، وهذا العالم يضم من داخل ستوديوهات هوليوود وكذلك نجوم صناعة الموسيقى الذين ألهمتهم المطربة العالمية السمراء التي رحلت عن دنيانا يوم السبت عن 48 عاما. ولم يكن من الطبيعي أن تمر وفاة الحاصلة على ست جوائز جرامي ومبيعات فاقت 170 مليون اسطوانة موسيقى حول العالم مر الكرام، ولكن شيعتها تغريدات وتعليقات من نجوم كبار يحكون ذكرياتهم معها. تعرف على تعليقات كبار النجوم في إطار التقرير التالي: كريستينا أجيوليرا: لقد خسرنا أسطورة أخرى، الحب والدعاء لعائلة ويتني، سنفتقدها جميعا. كاتي بيري: الأمر مدمر للغاية، سوف نكن دوما الحب لويتني، ارقدي في سلام. سولانج نوليس: سوف أتذكر دوما ويتني هيوست، كمطربة ونجمة فائقة وموهوبة، بجمالها الفريد، وابتسماتها الساحرة، وصوت يصيبك بقشعريرة. جلوريا استيفان: ويتني كانت دائما لطيفة للغاية معي، ووفاتها كانت بالنسبة لي فاجعة محزنة للغاية. كيم كارداشيان: فور سماعي هذا الخبر المأساوي بوفاة ويتني هيوستن، صليت من أجل إبنتها ومحبيها. سوف أستمر دوما في حب ويتني. جستن بيبر: لقد سمعت لتوي هذا الخبر، فلقد رحلت صاحبة واحدا من أفضل الأصوات في العالم. ارقدي في سلام ويتني هيوستن، دعواتي لأصدقائها وعائلتها. 

أنجلينا تغطي رجليها بعد انتقادات الأوسكار

أنجلينا تغطي رجليها بعد انتقادات الأوسكار

انتقادات الأوسكار لم تتخيل النجمة الكبيرة أنجيلينا جولي أن تتسبب ركبتيها في هذه السخرية الكبيرة، وأن تلجأ لتغطيتهما في النهاية! وربما للمرة الأولى منذ ما يزيد على ستة أشهر ترتدي النجمة الكبيرة بنطالا خلال احتفالية اليوم العالمي للمرأة يوم الخميس في نيويورك. وبحسب ما ذكرت مجلة بيبول عبر موقعها الالكتروني، فإن جولي لجأت لذلك بعد أن انتقد الكثيرون مظهر ركبتها اليمنى أثناء تقديمها لحفل الأوسكار الأخير، وقولهم بإن النجمة المثيرة "تقدمت في العمر". وكان شخص مجهول أنشأ موقع التواصل الاجتماعي Twitter حسابا باسم "رجل أنجلينا اليمين" AngiesRightLeg، في الاثنين 27 فبراير أي بعد ساعات من انتهاء حفل الأوسكار الذي ظهرت به النجمة الشهيرة بالفستان الأسود. وكتب هذا الشخص 27 تدوينة قصيرة يسخر منها من رجل أنجلينا، وتابعه مايقرب من 40 ألف شخص من مختلف أنحاء العالم

ليلى و الصاوى ورانيا.. نجوم ظهروا بشكل مختلف

ليلى و الصاوى ورانيا.. نجوم ظهروا بشكل مختلف
 
ليلى و الصاوى ورانيا.. نجوم ظهروا بشكل مختلف فى عام 2011 ظهر عدد كبير من نجوم الدراما بشكل مختلف عن المعتاد عليه من خلال تجسيدهم أدواراً ساهمت فى إبراز موهبتهم، وكأنهم كانوا يحتاجون لمثل هذه الأدوار لاكتشافهم من جديد حتى ولو كانوا نجوما كبار، ولكنهم استطاعوا أن يفاجئونا، وكأننا نشاهدهم لأول مرة، ومنهم النجمة ليلى علوى التى برعت فى دور "سعاد" الخياطة الأرملة الجميلة والتى تقع فى حب جارها، وظهرت ليلى بملامحها الهادئة فى دور ملائكى خطف الأنظار إليه، وقدمت نموذج المرأة المصرية التى كافحت لتصل إلى هدفها فى عملها من أجل أبنائها. وأيضا كانت مفاجأة العام النجمة رانيا فريد شوقى التى قدمت دور "شاهيناز" الزوجة المتسلطة والانتهازية، ولم تخش رانيا من كره الجمهور للشخصية وأجبرتهم على الاقتناع بأن الدور "متفصل عشانها" بمعنى أنه لا توجد فنانة أخرى تستطيع تقديم الدور غيرها والكل أجمع على أنها تعيد نفسها كممثلة موهوبة ومتميزة لم تأخذ حقها حتى الأن ومن عوامل نجاح رانيا فى تجسيد دورها أن أمامها نجم بحجم خالد الصاوى الذى برع أيضا هذا العام من خلال دور "دكتور سليمان" حيث أثبت للعام الثانى على التوالى أنه فنان قدير وموهوب حتى النخاع فى الدراما فبعدما أمتعنا فى مسلسل أهل كايرو العام الماضى أعاد اكتشاف رانيا فريد شوقى فى "خاتم سليمان". وبعيداً عن النمطية قدمت الفنانة صابرين دور "صبح" فى مسلسل "وادى الملوك" ببراعة شديدة واستطاعت صابرين أن تمتلك أدوات الشخصية الشريرة والتى تقدمها لأول مرة فى الدراما، ورغم ملامح صابرين الأنثوية الجميلة، إلا أنك لم تستطع أن تتعاطف معها إطلاقا لأنها أقنعت المشاهد بأنها فعلا شخصية شريرة. كما ظهر الفنان الشاب هيثم أحمد زكى فى ثوب مختلف عما ظهر به فى فيلم "حليم" و"البلياتشو"، من خلال دوره فى مسلسل "دوران شبرا" حيث تحسن أداؤه وبدا أكثر تفاعلا مع الآخرين، وفى نفس المسلسل ظهرت الفنانة حورية بشكل جديد عما قدمه بها المخرج خالد يوسف، الذى كان يحصرها فى أدوار الإغراء، حيث جسدت دور فتاة ابنة بائعة خضار فى الشارع، وتجاهد حورية من أجل مساندة زوجها هيثم أحمد زكى، وساعدها فى خروجها بهذا الشكل ملامحها التى استغلتها بشكل جيد، واستغنت عن مساحيق التجميل، وظهرت طبيعية جدا. 

أوبرا وينفري تعرض شقتها .. للبيع بـ7.9 ملايين دولار

أوبرا وينفري تعرض شقتها .. للبيع بـ7.9 ملايين دولار


عرضت النجمة الأميركية أوبرا وينفري شقة تملكها في مدينة نيويورك للبيع بمبلغ 7.9
ملايين دولار. وأفاد موقع 'زيلو' الأميركي ان مقدمة البرامج الشهيرة البالغة من العمر 58 سنة اشترت الشقة في وسط منهاتن في العام 2008 مقابل 7.1 ملايين دولار، وطرحتها للبيع الآن بـ7.9 ملايين دولار. وأشار إلى ان مساحة الشقة 235 مترا مربعا، وهي مؤلفة من 3 غرف نوم و3 حمامات وتحيط بها نوافذ زجاجية عالية، ولها شرفة كبيرة تطل على مناظر خلابة من المدينة. وتقع الشقة في الطابق الـ36 وغرفة الجلوس فيها على شكل مثلث. يشار إلى ان وينفري تملك العديد من المنازل والعقارات الأخرى في إيلينوي وهاواي وكاليفورنيا، حسب يو بي آي.

مراهقة تتحول إلى دمية باربي ! بالصور

مراهقة تتحول إلى دمية باربي ! بالصور

عادة ما يحاول المراهقون تقليد أحد المطربين المشهورين أو نجوم السينما، لكن المراهقة الأميركية داكوتا قررت أن تصبح نسخة حية من دمية باربي الشهيرة.


داكوتا (16 عاماً) ـ والتي تشتهر باسم كوتاكوتي ـ تشبه إلى حد كبير الدمية الشهيرة باربي ما أدى إلى انتشار صورها في العديد من المواقع الآسيوية والعربية، كما أنه من الصعب في بعض الصور التفريق ما إذا كانت فتاة حقيقية أم مجرد دمية بالحجم الطبيعي.

وقد أدى التشابه الكبير إلى أن أصبحت شخصية شهيرة جداً في اليابان والصين حيث تناقلت العديد من المحطات الإخبارية خبرها وصورها.

وقد ذكرت داكوتا أنها ترتدي بهذا الشكل طوال الوقت، بغض النظر عما يقوله الناس عنها، وأضافت أنها تملك كافة الملابس التي ظهرت بها الدمية الشهيرة والمفضلة لدى الكثير من الفتيات الصغيرات.