الجمعة، 23 مارس 2012

كشف رسائل الايميل لبشار الاسد مستشارة الاسد تناديه ‘دودي‘ !! صور المستشارة !!

لم تكن شخصية هديل العلي معروفة لدى الكثيرين ولكن قد ذاع صيتها بعد تسريب الرسائل البريدية الخاصة ببريد بشار الاسد وزوجته اسماء ،

هديل العلي
وتبين أن هديل العلي كانت تحظى باهتمام خاص بين ثلاثة نساء برزت أسماؤهن في الرسائل مع شهرزاد الجعفري ولونا الشبل.
ويتردد أن هديل العلي كانت تعمل كناصحة مهمة للرئيس، بل ومستشارة إعلامية، ووسيطة بينه وبين شخصيات هامة قدمت له النصح من خلالها.
في 20 نوفمبر الماضي، أرسلت هديل العالي صورة للرئيس وهو شاب على مقاعد الدراسة، مزيلة اياها بعبارة ” ظريف جدا، اشتقت إليك كثيراً”، وكانت تصف بشار الاسد بدودي “dude” وهو ما يكشف التزامها الشخصي والسياسي القوي تجاهه والحرص على بقائه.
في الرسائل المسربة يصعد نجم هديل العلي بشكل متسارع في تقديم الدعم والمشورة لبشار لأسد ضمن عدد من الفتيات اللاتي يعشن في الغرب.
من هي هديل العلي ؟!
ويفيد مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما ، نقلا عن ووسائل اعلام عربية ، ان هديل العلي تلقت تعليمها (علوم سياسية) بأميركا- وبدأت منذ اندلاع الاحتجاجات بسوريا، بكتابة المقالات شديدة اللهجة المؤيدة للأسد وتسهيل مقابلات وسائل الإعلام الغربية مع الرئيس، فضلا عن تقديم النصائح له في خطاباته وإفادته بمواقف الآخرين.
ففي 27 نوفمبر/ تشرين الثاني من العام الماضي، بعثت برسالة إلى الأسد تتضمن رابطا لمقالة كتبها مراسل "بي بي سي" بول وودس الذي تم تهريبه إلى مدينة حمص، يتحدث فيها عن اشتعال الثورة هناك، فجاءت هجمات الجيش النظامي بعدها بشهرين.
وكانت هذه الرسالة بالتحديد تهدف إلى إبلاغ الأسد شخصيا بتوجه صحفيين غربيين إلى حمص عبر لبنان، فكانت النتيجة مقتل الصحفية ماري كولفين والمصور الفرنسي ريمي أوشليك في فبراير/ شباط.

هديل للاسد : ظريف جدا، اشتقت إليك ..
وبحسب وسائل الاعلام فإن هديل -التي يصفها أصدقاؤها بأنها ذكية ولطيفة وجذابة- كانت تسمي رئيسها الأسد بـ"دودي" وهو ما يكشف التزامها الشخصي والسياسي القوي تجاهه والحرص على بقائه.
ويوم 20 نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي، أرسلت للأسد صورته وهو طالب يافع وكتبت تقول "ظريف جدا، اشتقت إليك" وبعدها بخمسة أيام نقلت له نسخة عن صفحة تابعة لناشطين بالمعارضة تتضمن انتقادات حادة للأسد، معلقة على ذلك: "أعتذر بأن بعضهم كان وقحا، ولكن أعتقد أننا قد نجد أسماء رغم أنها قد تكون مزورة".
ومع تدهور الأوضاع في سوريا، تخلت هديل العلي عن التحاقها بجامعة وارسو في سبتمبر/ أيلول للبقاء إلى جانب الأسد، ودأبت مع امرأة أخرى تدعى شهرزاد جعفري على تقديم أصداء خطاباته وكيف يتلقاها مؤيدوه.
وفي أواخر ديسمبر/ كانون الأول الماضي، أسدت له نصيحة "إستراتيجية" بشأن خطابه، وحثته على القول بأن "العداء لإسرائيل" يجب أن يكون الفكرة الأساسية لدى الشعب السوري، وطلبت منه أن يبدو "متوازنا وعقلانيا" عند الحديث عن الإصلاح.
وبعد خطاب الأسد في يناير/ كانون الثاني، بعثت هديل العلي له رسالة تبدو أكثر حميمية، تثني فيها على مظهره العام، وأبدت فخرها "بحكمته وجاذبيته".
كما أن هديل -وهي من الطائفة الشيعية- كانت وسيطا لتمرير النصائح الإيرانية للأسد، حيث نقلت رسالة من مدير قناة العالم الإيرانية حسين مرتضى يقول فيها إنه ليس من مصلحة النظام السوري اتهام القاعدة بسلسلة التفجيرات.المصدر
صورة دودي !!

إبراموفيتش قد يعرض على جوارديولا 12 مليون يورو سنويا

افادت تقارير تطلع على الرياضة العالمية "ان رومان إبراموفيتش مالك نادي تشيلسي الإنجليزي على استعداد لدفع 12 مليون يورو كراتب سنوي لبيب جوارديولا المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني،
إذا قرر تولي قيادة "البلوز" في الفترة المقبلة.
وأوضحت صحيفة "ذي صن" في تقرير نشر على موقعها الرسمي أن مالك النادي الإنجليزي مهتم بالتعاقد مع جوارديولا الذي لم يحدد موقفه حتى الآن مع نادي برشلونة، مع اقتراب انتهاء مدة عقده.
ويرغب إبراموفيتش في التعاقد مع جوارديولا لمدة أربعة مواسم، وهو ما قد يتعارض مع فلسفة المدرب الإسباني، الذي اعتاد أنه يتعاقد مع البرسا لمدة موسم واحد.
ويتولى الإيطالي روبرتو دي ماتيو تدريب تشيلسي مؤقتا بعد إقالة فيلاش بواش الذي كان ثامن مدرب للبلوز في تسعة أعوام، ولم يقدم الأداء المنتظر مع الفريق.المصدر

برشلونة مستعد لدفع 42 مليون يورو للتعاقد مع ديفيد لويز

افادت تقارير تطلع على الرياضة العالمية "ان نادي برشلونة قد يسعى للتعاقد مع البرازيلي ديفيد لويز مدافع تشيلسي الإنجليزي الصيف المقبل مقابل 42 مليون يورو.
وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية اليوم أن اللاعب قد يوافق على الانتقال إلى البرسا في حالة عدم وصول "البلوز" إلى مركز مؤهل لدوري أبطال أوروبا، حيث يبتعد بفارق خمس نقاط عن توتنهام صاحب المركز الرابع، آخر المراكز المؤهلة لـ "الشامبيونز".
ويسعى النادي الكتالوني لتدعيم خط الدفاع في الفترة المقبلة، بعد الاستغناء عن البرازيلي ماكسويل وابتعاد الفرنسي إريك إبيدال عن الملاعب لفترة طويلة، بعد إجراء العملية الجراحية المنتظرة لزرع كبد وتخبط مستوى اللاعب جيرارد بيكيه.
وينضم لويز إلى مواطنه تياجو سيلفا مدافع نادي ميلان الإيطالي، والذي من المقرر أن يكلف خزينة برشلونة ما يقرب من 32 مليون يورو.المصدر

الحلقة قبل النهائية لعرب ايدول بالصور

التنافس بين المصرية كارمن سليمان ودنيا بطمة من المغرب

حيث تحلق المشتركة المصرية كارمن سليمان ودنيا بطمة من المغرب مع شمس الاغنية العربية نجوى كرم ، بعد تحضيرات شهدها مسرح محبوب العرب اراب ايدول وسط الترقب لكل المتابعين لهذا الحدث الفني الذي يتابعه موقع بانيت ويقدم التحليل الموضوعي اولا بأول ، حيث سيقوم موقع بانيت بنقل مباشر للحلقة ما قبل النهائية عبر شاشة ام بي سي بحضور شمس الأغنية العربية نجوى كرم.

وصول أهل كارمن سليمان ودنيا بطمة من مصر والمغرب إلى لبنان خصّيصاً لدعمها في نهائيّات أراب أيدول
وسط الاعصاب المشدودة من قبل المشتركتين كارمن سليمان ودنيا بطمة ، يأتي حضور اهالي المشتركتين للوقوف
بجانبهما في حفل الختام ويوم الاعلان عن النتائج مساء يوم غد السبت لتظهر الصورة .

دنيا وكارمن يقدمان اولى الاغنيات
بدأ مشوار البرنامج بدخول المتسابقتين دنيا بطمة من المغرب وكارمن سليمان من مصر بتقديم اغنية لكل واحدة منهما ، ترحيبا ببلديهما ، اذ غنت كارمن " حلوة يا بلدي " ، ثم قدمت دنيا اغنية باللهجة المغربية .

تقرير مصور عن جولة كارمن ودنيا لمصر والمغرب
وتم عرض تقرير مصور للجولة التي قامت بها كل من المشتركتين كارمن سليمان ودنيا بطمة لمصر والمغرب ، يظهر الحشود التي كانت في استقبالهما لحظة وصولهما .

تقرير مصور عن كارمن خلال زيارتها للقاهرة
الفنانة تجوى كرم بدا عليها علامات المرض خصوصا ان صوتها لم يكن واضحا في بعض مفردات الاغنية وكأنها فضلت ان تشارك بحفل اراب ايدول رغم مرضها فان كانت كذلك كل امنياتنا للنجمة نجوى بالصحة والعافية.وبعد الاستراحة بدأ البرنامج بتقديم تقرير مصور عن المشتركة كارمن خلال زيارتها للقاهرة معبرة عن محبتها لعودتها للقاهرة بعد غياب مما يقدم لها العودة للبرنامج وهي بقوتها من جديد لتقدم على مسرح اراب ايدول اغنية للمغربية سميرة سعيد " والله عيونك " ، يرافقها راقصون وراقصات بلوحة فنية فيما تتابع اللجنة بحضور نجوى كارمن خلال الغناء.
احلام قالت : " انا الا اجامل " ، معتذرة انها لم تقدم بشكل جميل فيما تتدخل نجوى لتقول لاحلام : " انت حنونة " ، فيما اعتبر حسن ان الحلقة لن تعدي على خير بعد تلفظ احلام لراغب : " هلا بطلب منهم يطلوعك برا " ، مما دفع بنجوى لتعلق عما يجري بين احلام وراغب على سبيل المزاح فيما ابتعدت الكاميرا عنهم ويستكمل الحديث ليتم عرض تقرير عن زيارة دنيا لبلدها وسط استقبال جماهيري كبير ممن يساندون دنيا في البرنامج، لتنطلق في موكب سيارات رافقتها في جولتها وعودتها للمغرب لتطل دنيا وتغني للمطراب الراحل طلال مداح ابتعد عني.

راغب علامة يشيد بأداء المتسابقة كارمن سليمان
الفنان راغب علامة يؤكد أن أداء المتسابقة المصرية كارمن سليمان كان رائعا، ولكن أحلام تعترض وتنتقد أداءها وتشير إلى إنها كانت شاردة الذهن وهي تغني، ويرى حسن الشافعي أن "كارمن" لم
تتوفق في اختيار الأغنية.

احلام :احسنت دنيا ، حسن : يقول انت نجمة ، راغب : بحيي المغرب اللي قدم هيك صوت برافو
حالة شد الاعصاب بين احلام وراغب تنعكس على البرنامج خصوصا بعدما رد راغب العبارة لاحلام بانها لولا لم تقل احسنت يا دنيا كنت طلعتها برا ، لترد احلام مباشرة انت بتعرف انه ما في اي حدا بيقدر يطلعني برا .
ماذا يجري هل هي لشد الانتباه للبرنامج علما بان البرنامج في حلقة نهائية اذا هناك صراع الحيتان والكبار بين راغب واحلام فهل ينفلت الامر وينقلب السحر على الساحر ، وتبدأ حرب التصريحات والقاء كلمات وعلى الهواء مباشرة دون رقيب وحسيب خصوصا ونحن امام نجم كبير فما الذي يحدث حاليا خلف كواليس اراب ايدول ؟

استطلاع حول فرص فوز كارمن باللقب
وقبل صعود كارمن سليمان من جديد على المسرح بدأ عرض استطلاع حول فرص نجاح كارمن وحصدها للقب وتحقيق الحلم بحصد اللقب ، لتصعد كارمن لتغني لكوكب الشرق ام كلثوم اغنية " انت عمري " ، وبدا على شمس الاغنية نجوى اعجابها بمستوى الاداء لكارمن ، فيما قال راغب : " الله عليك يا كارمن " ، وعلقت نجوى : " كارمن تجديد الغناء بهذا اللون " ، بينما كان تعليق احلام : " احسنت كارمن " ، ورد حسن : " اسطورة تغني لسطورة " .
وبعدها عرض تقريرعن أسعد الأسعد في بداية البرنامج خلال فترة قبول المشتركين فكانت تلك اللقطات التي قدمت لنجوى كرم ليصعد اسعد للمسرح وسط تصفيق الحضور ونجوى .

تقرير عن دعم المغرب للمتسابقة دنيا
راغب علامة يعلق على أداء المتسابقة المصرية كارمن سليمان لغناءها لأم كلثوم: الله عليك يا كارمن وإنها مطربة مهمة وتشعره بإنها تغني له، ونجوى كرم تؤكد أن هذا اللون الأنسب لكارمن، وأحلام تشير إلى إنها قمة في الأداء والإحساس، وحسن الشافعي يصفها بـ "الأسطورة " .
 دنيا بطمة من المغرب قبل إطلالتها الثانية على مسرح أراب أيدول عرض تقرير قبل صعودها وهو تقرير الزيارة والدعم للمشتركة دنيا ، حيث قالت : " انا مثلت المغرب خير تمثيل في هذه المسابقة" ثم غنت اغنية من الفولكلور المغربي بصوت دنيا بطمة بعنوان " مرسول الحب " ، مع لوحة استعراضية بلوحة راقصة لبعض الراقصات الفراشات اللواتي شاركن بهذه الاغنية الفولكلورية. وعقب راغب على اداء دنيا قائلا : " يا دنيا يا غرامي رائعة يا دنيا " ، وردت احلام : " احسنت وصوتك حلو " ، فيما قال حسن : " انت مدركة انك تغني اليوم افضل مما سبق " . وشكرت احلام السفارة السعودية على الازهار التي ترسلها لها ، فيما اقترب راغب من نجوى وهمس ببضع كلمات في اذنها .المصدر