الخميس، 14 يونيو 2012

أرداف سيرين عبد النور في "مسلسل روبي" غير حقيقية


أرداف سيرين عبد النور في "مسلسل روبي" غير حقيقية



المسلسل.
 وعن هذا الموضوع صرحت إحدى السيدات التي تم تصوير بعض مشاهد مسلسل "روبي" في منزلها ان جسد الممثلة سيرين عبدالنور يختلف في الحقيقة عن ما يشاهده الجمهور على الشاشة. 

 وقد قالت هذه السيدة   انها لاحظت ان جسد سيرين يختلف ما ان تنتهي من تصوير مشاهدها وتخلع مؤخرة الملابس الخاصة بالمسلسل.
 وأكدت هذه السيدة ان عبدالنور ترتدي ثيابا خاصة تحت ثيابها التي تظهر بها على الشاشة لتبدو بهذا المنظر وذلك على ذمة الراوي أي السيدة صاحبة المنزل .

بعد رفع اسعار البنزين ... ارتفاع حاد في أسعار الحمير في الاردن !!!

بعد رفع اسعار البنزين ... ارتفاع حاد في أسعار الحمير في الاردن !!!


توقع ناشطون على صفحاتهم الخاصة عبر موقع التواصل الاجتماعي "الفيس بوك" صدور قرار حكومي لاحقا يقضي برفع اسعار "الحمير "عقب اقدامها على رفع اسعار البنزين ليلة امس الاربعاء .


 وربما اخذ التوقع المنحى "الفكاهي " بل والساخر ،لافتاالى اصرار الحكومة التضييق على المواطنين في "اكل عيشهم"كما قال البعض ، وملاحقتهم في كل ما يمكن له التخفيف من الاعباء المادية اليومية التي بواجهها ذوي الدخل المحدود، حتى وان كان اللجوء الى "الحمير"لتحاشي غلاء الوقود .


 وعلت صور "الحمير "صفحات المحتجين على رفع الاسعارفي الفيس ، وصورته في اوضاع مختلفة ، تارة ملقى على ظهرة ارضا ويصرخ "ابدا ..مطلقا..مش معقول ..كفر..عار..مابركبني اردني والسما زرقا..!!"، في حين اقتبس اخرون صورة مجموعة من "الحمير" معلقين "ملاذنا الوحيد والاخير كي نفر من ارتفاع اسعار البنزين ".


 وكان من اللافت سرعة تناقل تلك الصور التي كان بطلها "الحمار" بل وذهب احدهم الى اقتباس صورة الحزب الديمقراطي الامريكي "غير الرسمي " الذي يحمل شعار "الحمار "، وسجل احدهم عبارة "حمارتك العرجة تغنيك عن اوكتان الحكومة ". اللجوء الى استخدام التعبيرات الرمزية الساخرة على الفيس ما هي الا نوع من انواع التعبير عن الاحتقان الدفين في اعماق المواطنين ، فهذا عباس مرتضى يقول على صفحته " رفعوا ال95, ورفعوا ال 90 وحتى لو بتمشي كعابي جايك الدور.رح يرفعوا رجليك و طووووووووووووط!!!" 


 ودون صفوت الزبن على صفحته "صدق أو لا تصدق ان المواطن الاردني مصنوع من نفس المادة التي تصنع منها البالونات : والسبب انه كل ما نفخت فيه الحكومات وحاولت توصله لمرحلة الانفقاع لا يزال يتحمل ويتوسع ويتوسع ويتوسع : يا خوفي يوم ييجي له رئيس وزراء ما بخاف الله ويرفع اسعار الكاز والغاز والمياه وتكون هذه المره (رأس الدبوس) الذي سيؤدي الى انفقاعه في وجه الحكومه ومن حالفها من النواب ومن والاها من الأعيان ومن السحيجه والطبيله!". اما ابراهيم الشقيرات فيقول على صفحته الاجتماعية "بكره بيشيلو الطراونه وبيضل سعر البنزين ع حالو .."، 




 في حين ذكر عبدالله الشواهنة "الصبر لعبة الاردنيين .. فرئيسهم فااااااااااااااااااااااااااايز .. بس مو مطريها بالمرة كيف صار طراونة مو عارف لازم يكون غلاونة". وسجل الزميل مراسل قناة الجزيرة احمد جرار على صفحته "في المغرب حظيت الحكومة بالكثير من الإنتقادات واللعنات لقيامها برفع الأسعار رغم انها حكومة منتخبة ، بالأردن تصر بعض الدوائر على الإستئثار بكامل اللعنات وحرمان المعارضة منها عبر إصرارها على الاستئثار بكامل السلطة والإصرار على مشاركة ديكورية لخصومها ، بل إنها تحرض على المعارضة بطريقة سوقية وبدائية وتخوزق المواطن الذي تريد ان يشتم المعارضة معها بقرارات متوالية برفع الأسعار وزيادة معاناته والتنغيص على حياته ، ثم يتساءلون لماذا يصر الناس للخروج للشارع ؟".


 الغضبة تسكن افئدة الاردنيين عقب رفع الاسعار ، ان لم تتراجع الحكومة عن المساس بقوت المواطنين من خلال زيادة الاسعار التي تنعكس سلبا على الاوضاع المعيشية لاسرهم فقد يلجأ المواطنون الى سبل اخرى على خلاف الوسائل التي سلكتها سابقا من اللجوء الى كل من المدونات الساخرة والوقفات الاحتجاجية ، ليصبح خيار اللجوء الى الاضرابات العامة التي قد تسبب شللا في كافة المؤسسات الحكومية خيارا لا مفر منه للتعبير عن غضبتهم ، وفق مايرى محللون

إحباط تهريب دمى جنسية إلى الكويت براً وجواً

إحباط تهريب دمى جنسية إلى الكويت براً وجواً


في الكويت  افشل رجال جمارك المطار تهريب أكثر من 200 دمية جنسية حاول أصحابها إدخالها البلاد لاستعمالهم الشخصي أو تقديمها كهدايا.


 وأوضح مراقب جمارك المطار سليمان الفهد بحسب مصادر إعلامية أن “الدمى شملت اعضاء تناسلية وضبطت بحوزة أجانب قادمين من دول غربية، كونها تباع في بلدانهم بشكل علني ولاتوجد تحفظات على استخدامها وادعوا أنها لاستخدامهم الشخصي أو تقديمها كهدايا”.


 من جانبه، أكد مدير ادارة الموانئ الشمالية في الادارة العامة للجمارك وليد الناصر أن الدمى الجنسية ممنوع دخولها الى البلاد وقد ضبط الكثير منها مع مسافرين سواء كانوا مواطنين أو وافدين احيلوا الى الجهات المختصة.


 وحذر الناصر من “استيراد هذه المواد او القطع وعدم النظر لإغراءات المواقع الالكترونية التي تسوق لها، حيث اصبحت صناعة محترفة في البلدان الاجنبية وسوقاً رائجة لها مما يجعل الشباب عرضة لها ويحاولون ادخالها للبلاد وبيعها بأسعار مضاعفة ولكن يقظة رجال الجمارك لهم بالمرصاد حيث تتم مصادرتها وبالتالي خسارتهم لأموالهم التي دفعوها وتحملهم لإجراءات قانونية قد تدخلهم في متاهات هم في غنى عنها”.

رئيس المحكمة الدستورية: قرار المحكمة يعني ضرورة حل مجلس الشعب بالكامل

 رئيس المحكمة الدستورية: قرار المحكمة يعني ضرورة حل مجلس الشعب بالكامل

بقاء شفيق وبطلان ثلث البرلمان المصري
قضت المحكمة الدستورية العليا في مصر بعدم دستورية قانون العزل السياسي، الأمر الذي يعني استمرار المرشح الرئاسي أحمد شفيق، كما قضت المحكمة ببطلان عضوية ثلث أعضاء مجلس الشعب. وأثار الحكم احتجاجات من النشطاء السياسيين أمام المحكمة.رئيس المحكمة الدستورية: قرار المحكمة يعني ضرورة حل مجلس الشعب بالكامل

المحكمة الدستورية بقاء شفيق وبطلان ثلث البرلمان المصري

بقاء شفيق وبطلان ثلث البرلمان المصري
المحكمة الدستورية بقاء شفيق وبطلان ثلث البرلمان المصري


قضت المحكمة الدستورية العليا في مصر بعدم دستورية قانون العزل السياسي، كما قضت المحكمة ببطلان عضوية ثلث أعضاء مجلس الشعب.


فقد قضت المحكمة الدستورية العليا في مصر بعدم دستورية قانون العزل السياسي، الأمر الذي يعني استمرار المرشح الرئاسي أحمد شفيق - آخر رئيس وزراء في عهد الرئيس المخلوع حسني مبارك-في خوض جولة الإعادة بانتخابات الرئاسة يومي السبت والأحد المقبلين أمام محمد مرسي مرشح جماعة الإخوان المسلمين.


كما قضت المحكمة ذاتها بعدم دستورية ببطلان عضوية ثلث أعضاء مجلس الشعب. بعد قضائها بعدم دستورية بعض مواد انتخابات مجلس الشعب.


وقال مراسل الجزيرة بالقاهرة أحمد كيلاني إن عددا من النشطاء السياسيين تظاهروا أمام المحكمة الدستورية احتجاجا على قضائها بعدم دستورية قانون العزل السياسي، ومن ثم عدم حرمان أحمد شفيق من خوض جولة الإعادة بانتخابات الرئاسة.


وكان البرلمان المصري أقر تعديل قانون مباشرة الحقوق السياسية والمعروف باسم قانون العزل السياسي يوم 12 أبريل/نيسان لحرمان من خدموا في المناصب العليا في الحكومة أو الحزب الحاكم السابق خلال آخر عشر سنوات من حكم مبارك من حقوقهم السياسية.


ودفع القانون لجنة الانتخابات الرئاسية في بادئ الأمر إلى استبعاد شفيق من السباق، لكنه أعيد إلى الانتخابات حتى يبت في الطعن وحتى يصدر حكم المحكمة الدستورية العليا.


وكانت محكمة إدارية قد خلصت في فبراير/شباط إلى أن بعض نصوص قانون الانتخابات البرلمانية غير دستوري.


وأجريت الانتخابات البرلمانية على أساس تخصيص ثلثي المقاعد للأحزاب وباقي المقاعد لمرشحي الفردي الذي كان يفترض أن يكونوا مستقلين من غير المنتمين لأي حزب.


وقال قاضي المحكمة الإدارية إنه كان يجب عدم السماح للأحزاب السياسية بترشيح أي من أعضائها للمنافسة على مقاعد الفردي لكنها فعلت، وأضاف أنه كان يجب تخصيص نصف المقاعد وليس ثلثها للنظام الفردي.


وتقول بعض المصادر القضائية إن المحكمة الدستورية العليا قد ترجئ حكمها بشأن البرلمان لما بعد انتخابات الرئاسة.


وكانت جهة قضائية قد أوصت بالفعل بعدم دستورية القانونين مما يعني السماح لشفيق باستكمال سباق الرئاسة وربما حل البرلمان، لكن المحكمة الدستورية غير ملزمة بتنفيذ هذه التوصية التي تبقى مع ذلك مؤشرا محتملا على الحكم.

تشدد أمني
وقد شددت السلطات المصرية الإجراءات الأمنية في محيط المحكمة الدستورية تحسبا لأي رد فعل.


وكان مئات المتظاهرين من عدد من الحركات السياسية والنشطاء السياسيين تظاهروا أمام مقر المحكمة الدستورية العليا مساء أمس مطالبين بتطبيق قانون العزل على شفيق وخروجه من سباق انتخابات الرئاسة.


ورفع المتظاهرون لافتات تؤيد مطالبهم، ورددوا هتافات ضد شفيق وأخرى تؤكد استمرار الثورة، وأكدوا استمرارهم في الاعتصام أمام المحكمة الدستورية لحين صدور الحكم.


من جانبها حذرت السفارة الأميركية رعاياها في مصر من احتمالات وقوع أعمال عنف عقب صدور حكم المحكمة الدستورية.


واستباقا لتلك الأحداث أصدر وزير العدل المصري قرارا يعطي ضباط وضباط صف الشرطة العسكرية والمخابرات الحربية، سلطة الضبط القضائي لتوقيف المدنيين بعد انتهاء العمل بقانون الطوارئ.


وكان رئيس هيئة القضاء العسكري اللواء عادل المرسي أكد للجزيرة أن قرار وزير العدل بشأن منح صفة الضبطية القضائية لعناصر الشرطة العسكرية والمخابرات الحربية في الجرائم التي يرتكبها مدنيون، جاء لمعالجة الفراغ التشريعي عقب إلغاء حالة الطوارئ والحاجة لاستمرار وجود قوات الجيش بالشارع لمساعدة الشرطة في مهمتها بحفظ الأمن. وأكد المرسي أن هذا القرار لن يستخدم ضد المظاهرات السلمية.