الثلاثاء، 10 أبريل 2012

برنامج Microsoft Office Word 2010



Microsoft office Word 2010 (x86/x64) + Activator | 654 MB
Uploaded on Hotfile & Uploading

Microsoft Word 2010 offers the best of all worlds: enhanced features to create professional-quality documents, easier ways to work together with people, and almost-anywhere access to your files. Designed to give you the finest document-formatting tools, Word 2010 also helps you easily organize and write your documents more efficiently, and stay within reach so you can capture your best ideas whenever and wherever they occur

رجل أعمال إسرائيلي يغتصب رضيعا!!

رجل أعمال إسرائيلي يغتصب رضيعا!!



لم يخطر في بال الأم الاسرائيلية (30 عاما) بان تكون نتيجة ارتباطها برجل الاعمال الاسرائيلي نسيم حداد (45 عاما) من مدينة تل ابيب بهذه المصيبة التي هزت الشرطة والقضاء الاسرائيلي، ولم يخطر في بالها ان يدفع طفلها الرضيع البالغ من العمر سنة ونصف هذا الثمن، ويتعرض لعملية اغتصاب على يد رجل الاعمال.

وبحسب ما نشر موقع صحيفة "يديعوت احرونوت" اليوم الثلاثاء فأن والدة الرضيع تروي للصحيفة ما حدث مع رجل الاعمال والذي اعتقدت انه من بني البشر، لتكتشف بعد وقت لم يدم طويلا في العيش معه بأنه وحش مجرد من الانسانية، وتروي ويعتصرها الالم وهي تستذكر ما حدث في ذلك اليوم المشئوم عندما تعرض رضيعها للاغتصاب من قبل الرجل الذي قبلت الارتباط به.

وبحسب ما روت الام فقد كان لها رضيع قبل ان تتعرف برجل الاعمال نسيم حداد وترتبط به، وكان يعامل الرضيع مثل طفله وكنت اشعر بحبه لطفلي، ولم اشعر بأي شئ قد يثير الريبة فيه، على العكس دائما كان يعاملني جيدا وكذلك طفلي وطوال الوقت كان يقول لي "ما هذا الطفل الجميل "، لقد كان دائما بقرب الطفل واشترى له العديد من الهدايا.

وفي احد الايام بينما كنا نستعد للخروج الى احد المطاعم قال لي نسيم سوف انزل مع الطفل للطابق السفلي حتى تنهي الاستعداد، وقد استغل هذه الفترة واقدم على اغتصاب طفلي في الطابق السفلي وبالقرب من الكراج، وعندما انتهى من ذلك صعد الى البيت مع الطفل وسمعت طفلي يبكي، فصرخت "نسيم ماذا جرى لطفلي".

وبحسب مصادر الشرطة الاسرائيلية التي حققت في هذا الملف، فقد اعتبرته من اكثر الملفات التي تثير الاشمئزاز واكثرها خطورة مرت على عناصر التحقيق في مثل هذه الملفات، واكدت نتائج التحقيق تعرض الرضيع للاعتداء، كذلك اكدت المصادر الطبية التي عالجت الطفل ان ما تعرض له كان نتيجة لاعتداء جنسي عليه، وقد عثر الاطباء على اثار دماء على الطفل تعود لرجل الاعمال نسيم حداد بعد فحوصات "DNA".

وقد وجهت لائحة اتهام بحق رجل الاعمال الاسرائيلي على الاغتصاب لرضيع، في الوقت الذي يقول فيه المقربون منه انه رجل مستقيم وامين ولا يقدم على هكذا اعمال . المصدر

سعودي ينفق 136 ألف دولار ثمنا لزجاجة شمبانيا فاخرة في نادي ليلي في دبي

سعودي ينفق 136 ألف دولار ثمنا لزجاجة شمبانيا فاخرة في نادي ليلي في دبي


ذكرت صحيفة إماراتية الثلاثاء أن مليونيرا سعوديا أنفق 136 ألف دولارا أمريكيا ثمنا لزجاجة شامبانيا فاخرة نادرة في نادي كافالي الليلي أشهر وأرقى النوادي الليلية في دبي.
ونقلت صحيفة "سفن دايز" الصادرة باللغة الانكليزية عن مدير النادي دافيد لوكاريه قوله إن " السعودي الذي لم يذكر اسمه اشترى الزجاجة النادرة واجترعها هو ورفاقه في ساعة مبكرة من صباح السبت".
وتحمل زجاجة الشمبانيا اسم "كريستال" وهي زجاجة من اصل ثلاث فقط متوافرة للبيع في العالم، وبالتحديد في ناديين ليليين في لندن ونيويورك.
وقال لوكاريه إن السعودي "رجل مهذب ومثقف ويتكلم عدة لغات، وقد طلب الزجاجة باللغة الفرنسية".
ووفقا للصحيفة تقاسم السعودي الزجاجة مع رفاقه على الطاولة.
يذكر أن زجاجة الشامبانيا الفاخرة صنعت عام 1990 في منطقة شامبانيا الفرنسية الشهيرة.
ورفض لوكاريه الافصاح عن فاتورة حساب الزائر السعودي ولكنه أشار إلى أنها تضمنت عشاء فاخرا إضافة إلى زجاجة الشمبانيا.
وكان نادي كافالي الليلي قد اشترى زجاجة " كريستال " الفاخرة من قاعة كريستي الشهيرة للمزاد بمبلغ 93 ألف دولارا أمريكيا