الأحد، 25 مارس 2012

بالصور..سما المصري: قلّدتُ هيفاء رغم علاقتي بزوجها

سما المصري: قلّدتُ هيفاء رغم علاقتي بزوجها


استمراراً للتصريحات المثيرة للجدل التي تطلقها الراقصة سما المصري، فجرت أخيراً مفاجأة من العيار الثقيل. إذ أكّدت أنّ هناك خلافات بينها وبين هيفاء وهبي بعدما قلّدتها في أحد البرامج. وهو الأمر الذي أثار غضب الفنانة اللبنانية التي هددت بمقاضاتها.
وأوضحت سما المصري أنّها قدّمت منذ فترة برنامج مسابقات على إحدى الفضائيات العربية. وكان يتضمن العديد من الفقرات الاستعراضية. ويومها، قلّدت عدداً من الفنانات منهن نانسي عجرم، وإليسا، وهيفا وهبي. وبعدما قدّمت أغنية هيفا الشهيرة “يا ابن الحلال”، غضبت النجمة اللبنانية.
وأشارت إلى أنّ علاقة طيبة تربطها بعائلة زوجها أحمد أبو هشيمة. إذ أنّ صداقة تجمع سما وحماة هيفا وشقيقة زوجها.
يذكر أنّ سما المصري تعرضت لهجوم عنيف منذ عرض فيلمها الجديد “على واحدة ونص” كونه يتضمن العديد من المشاهد الجريئة والملابس المثيرة، فضلاً عن اتهامها بالإساءة إلى الصحافيين.






بالصور.. قصر مايكل جاكسون معروض للبيع

بالصور.. قصر مايكل جاكسون معروض للبيع


أُعلن مؤخرا عرض منزل ملك البوب الراحل مايكل جاكسون والتى تقدر مساحتة 17000 قدم مربع، وذلك وفقا لتقرير العقارات والذى أعلنه مايكل أومانسكى المسئول عن ذلك وأعلن أن المنزل يحتوى على سبع غرف نوم وثلاث عشرة حماما، إضافة لعدد من حمامات السباحة وحديقة واسعة للغاية.

قال مايكل أومانسكى: "جمعتنى صداقة قوية بمايكل جاكسون، هذا الفنان الفريد من نوعه والذى لم يتكرر أبدا، وأشعر الآن أننى متحمس جدا لبيع البيت لأنه بيت أسطورى عاش فيه أسطورة الغناء".

 يذكر أن مايكل جاكسون كان السبب فى القبض على رجلين وهما ماككورميك وجيمس ماركس من المملكة المتحدة اختراقا أرشيف جاكسون الموسيقى "SonyMusic"، ثم قاما بتحميل آلاف الأغنيات بشكل غير شرعى، يصل عددها إلى 50.000 أغنية، والتى كلفت سونى ما يقرب من 250 مليون دولار.المصدر



الكشف عن حقائق جديدة بقضية مقتل سعاد حسني!

ذكرت احدى وسائل الاعلام المصرية، أن الفنانة الراحلة سعاد حسني استخدمت سكينا في عراك دار بينها وبين صفوت الشريف،
في مفاجأة جديدة في القضية التي أعيد النظر بها بعد سقوط النظام المصري السابق. وقد ذكر أن صديقة الراحلة المدعوة نادية يسري أخفت مذكرات سعاد في ثلاجة شقتها.
وفي المذكرات التي نشرت اعتراف واضح من سعاد بمضايقات صفوت الشريف لها، بل قالت انها أبلغت مبارك بذلك فلم يعرها اهتماما، بل أبلغ الشريف بما ذكرته سعاد، والذي بدوره سافر إليها في لندن ونشبت بينهما معركة استخدمت فيها سعاد سكين تقطيع التفاح في جرح الشريف، وبالطبع لم يكن جرح الشريف أمرا هينا، وكانت قضية شائكة أوقعت ضباط قسم الجرائم الغامضة في سكوتلانديارد في غرام "السندريلا" فلقبوها بـ "الملاك الحاضر" وأجروا 3915 ساعة تحقيق وثقت تفاصيل صادمة ومذهلة عن المذكرات الأصلية للفنانة الراحلة "سعاد حسني"، التي سجلت ملخصها على 12 شريطا بصوتها وحررتها بعدها في 350 صفحة كانت مبوبة في 13 فصلا، أنهت كتابتها قبل مصرعها بأسبوع، وسرقها قتلتها مساء الخميس 21 يونيو 2001 من مسرح الجريمة عقب إلقائها من شرفة الشقة (6 إيه) ببناية ستيوارت تاور بحي ميدأفيل بوسط لندن.
وفي 15 فبراير الماضي صدر قرار بريطاني قضائي بإعادة التحقيق في قضية مصرع المواطنة المصرية "سعاد محمد كمال حسني البابا" عقب طلب تقدم به محام بريطاني من أصل فلسطيني يدعى "أمجد سلفيني" بناء على توكيل رسمي من أسرة المجني عليها.
وفي مارس 2011 ظهر العقد الرسمي لمذكرات سعاد حسني، نسيت صديقتها نادية يسري التي كانت تستضيفها في شقتها -على حد أقوالها الجديدة – أن تسلمه لسلطات التحقيق أول مرة، وتكشف أن سعاد وقعته في أول يناير عام 2000 مع دار النشر البريطانية الشهيرة "راندوم هاوس"، وذكر العقد أنها وقعته في حضور ممثل ديبلوماسي عن شخصية عربية خليجية نافذة قررت تمويل المذكرات، ولكن حتى الآن لم يجد فريق التحقيق أي صفحة من تلك المذكرات المفقودة التي كانت السبب الرئيسي وراء الجريمة.المصدر



ميريام فارس سفيرة لـ"جوجل" فى الشرق الأوسط

ميريام فارس سفيرة لـ"جوجل" فى الشرق الأوسط


أقامت شركة جوجل أمس الأول، الجمعة، حفلا للمطربة اللبنانية ميريام فارس، بمناسبة تعيينها سفيرا لخدمة Hangouts التى تقدمها الشركة فى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، فى أحد الفنادق الشهيرة بلبنان.

وعبّرت ميريام فى المؤتمر الصحفى عن سعادتها بذلك الاختيار والتكريم من الشركة، والذى يأتى بسبب احتلالها المركز الثانى فى محرك البحث الخاص بالشركة فى المنطقة العربية بعد الرئيس الليبى السابق معمر القذافى.

من ناحية أخرى، تستعد ميريام لإحياء مهرجان غنائى فى نادى دبى للطيران يوم السبت المقبل فى تمام الساعة السادسة والنصف مساء.

 كانت ميريام قد طرحت مؤخرا أغنية بمناسبة عيد الأم بعنوان «أها يامه» ذات طابع درامى، تتناول فيها مشاكل الأمهات الكبيرات فى السن، اللائى تركهن أولادهن فى دور المسنين دون اهتمام، حيث قدمت المطربة الأغنية باللهجة اللبنانية، وتظهر معهن داخل إحدى دور الرعاية لتخفف عنهن.المصدر

بالصور.. ملكة جمال العرب فى مركز راشد للطفولة بدبى

بالصور.. ملكة جمال العرب فى مركز راشد للطفولة بدبى

قامت النجمة روليتا فقيه، الحائزة على لقب ملكة جمال العرب، فى الولايات المتحدة الأمريكية، بزيارة قصيرة إلى إمارة دبى، حلت، خلالها، ضيفة على مركز راشد لعلاج ورعاية الطفولة.

ورافق روليتا، فى زيارتها، المصمم العالمى عقل فقيه، والمخرج المعروف بلال زيبارة، حيث كان فى استقبالهم السيدة مريم عثمان، مديرة المركز، والتى اصطحبتهم فى جولة على أقسام المركز، وعرّفتهم بالخدمات والبرامج التى يعتمدها فى تأهيل الأطفال من ذوى الاحتياجات الخاصة.

وحضرت فقيه فعاليات يقيمها المركز دوريا للأطفال، وشاركت فى حفل للرسم والغناء، وختمت وجودها بين الرسامين والمغنين، الصغار، بتقديمها هدايا لهم، معبرة فى الوقت ذاته عن عميق فرحتها لزيارتها مركز راشد، معربة عن إشادتها باهتمامه ورعايته البالغة للطفولة.

وكان لروليتا فقيه تصريح على هامش الزيارة قالت فيه إن الرعاية التى شاهدتها فى مركز راشد لا مثيل لها فى دول العالم أجمع، كما أن البرامج التى يقدمها تؤدى حتما إلى تنمية عقل الطفل.. وقالت: " أنا مسرورة بلقاء الأطفال والتحدث إليهم واللعب معهم.. هم يحتاجون إلى رعاية خاصة وتمضية وقت أطول معهم، لكني، بكل أسف، حزينة، لقصر مدة الزيارة التى أتمنى أن تكون أفضل فى المرات القادمة".

وأكدت روليتا أن الطفل، من ذوى الاحتياجات الخاصة، يمد الأصحاء بالقوة والأمل، وبالطاقة الإيجابية، وختمت: "أتمنى لهم الشفاء العاجل.. لهم ولكل أطفال العالم".

 وفى نهاية الجولة تم تكريم روليتا فقيه وكل من المصمم العالمى عقل فقيه بدرع وبطاقة شكر لزيارتهم الطيبة لمركز راشد لعلاج ورعاية الطفولة جدير ذكره أن روليتا فقيه انتهت مؤخرا من عرض للأزياء يعتبر الأهم على مستوى الإمارات وتستعد لدخول الدراما السورية قريباً.المصدر




شاكر يعدل عن قراره ويعود ليغني للجيش السوري الحر ويصف فنه بـ "طز"

شاكر يعدل عن قراره ويعود ليغني للجيش السوري الحر ويصف فنه بـ "طز"

بعد ان أعلن الفنان اللبناني فضل شاكر عن قراره اعتزال الفن وانه سيتوب "عن الطريق الحرام"، واصفاً نفسه بالشخص المسلم والشعبية الكبيرة التي يتمتع بها بالكذبة، عاد وعدل عن قراره كي يتسنى له أداء الأغاني لدعم الجيش السوري الحر والنازحين السوريين في لبنان وفقاً لتصريحه في حوار مع مجلة "نادين".

وأشار شاكر الى انه سيتبرع بالمال الذي سيعود عليه جراء الغناء كاملاً للنازحين السوريين، لافتاً الأنظار الى انه كان يقوم بذلك قبل إعلانه إعتزال الفن، لكنه فضّل عدم ذكر ذلك لأنه اعتبره أمرأً معيباً بحسب وصفه.

وتأكيداً لكلامه قال فضل شاكر انه غنى في مهرجان "هلا فبراير" الكويتي قبل حوالي أسبوعين، وانه تبرع بماله لسوريين اضطروا لمغادرة وطنهم. وحول مشاريعه الفنية القادمة رد فضل شاكر التعليق عليها بالقول "طز على ألبومي وعلى فني" مضيفاً ان هذه الأمور لا تهمه. وشدد على ان ما يهمه الآن قضية واحدة هي مناصرة "الأبطال والأحرار والشعب السوري الحر البطل الشريف الذي رفع رأسنا." كما قال فضل شاكر ان "حمص تتعرض للقصف منذ عام وانها لم ولن تسقط بإذن الله".

"يُذكر ان الفنان اللبناني كان قد توجه الى الشباب العربي عبر صفحته في موقع التواصل الاجتماعي"تويتر" بالقول "لا تحلموا ان تكونوا مثل المغني أو المغنية فقلوبهم مليئة بالأوجاع والهموم"، مضيفاً ان "المغني يصنع السعادة وهو حزين بسبب البعد عن الله".

كما كان شاكر قد أعلن في لقاء أجرته معه قناة "الرحمة" الإسلامية الشهيرة في منزله بمدينة صيدا اللبنانية، قراره باعتزال الفن نهائياً "لأن الفن حرام"، ليؤكد الصفة التي قدمه بها محاوره قائلاً "الفنان المعتزل."المصدر

بالصور.. هيا عبدالسلام: ما ذنبي إن كان جسمي سكسيا؟!


أكدت الفنانة الشابة هيا عبدالسلام أنها أصبحت تدقق أكثر خلال الفترة الحالية في اختياراتها الدرامية على المستوى الخليجي، حيث قررت الابتعاد عن المجاملات وأسلوب الترضية للمخرجين والمنتجين كما كانت تفعل في بداياتها الفنية عندما كانت تنقصها الخبرة وتحتاج المساندة لتعريف الجمهور بنفسها.

وحول غيرتها من بعض زميلاتها الفنانات، قالت: من الطبيعي أن تكون الغيرة موجودة لأنها تمثل حافزا إيجابيا للفنانة لتقديم الأفضل والبحث عن التميز، لكني أرفض تحويل الغيرة إلى حافز سلبي تجاه زميلاتي الفنانات بأي شكل من الأشكال، فكلنا في النهاية نتنافس لتقديم الأفضل.

وبخصوص رغبتها في العودة إلى الإخراج، أكدت أنها قررت الركيز على التمثيل فقط حتى تكرس جهودها في مجال واحد ولا يحدث توتر لديها في تنظيم وقتها وطاقتها الإبداعية مما يؤثر على قبول الجمهور لها على حد تعبيرها.

وبسؤالها عن أكثر الأدوار تفضيلا لديها، قالت إنها تحب الأدوار المركبة أو المعقدة نفسيا التي تحوي نوعا من الغموض وعدم الوضوح، لكنها لا تمانع من تجسيد أي نوعية أخرى من الأدوار.

أما في ما يخص كثرة فبركة صور وأخبار عنها من بعض المعجبين، فقد أكدت أنها تعتقد بأن بعض المراهقين يقفون خلف تلك الأمور التي يحاولون من خلالها إلصاق فضائح مزعومة فيها بهدف التسلية، وأضافت وهي تضحك: ما ذنبي إن كان جسمي سكسيا ويعجب المراهقين؟! إنها قضية محيرة!








صورة ممثلة باكستانية عارية على غلاف مجلة هندية تثير فضيحة

صورة ممثلة باكستانية عارية على غلاف مجلة هندية تثير فضيحة

بعد نشوبها في مصر وانتقالها الى كل من اسرائيل وتونس، يبدو ان ظاهرة التعري تتواصل في الانتشار، حيث امتدت من منطقة الشرق الاوسط وشمال افريقيا الى آسيا لتطال باكستان.

وقد أثار نشر صورة لممثلة وعارضة ازياء باكستانية اسمها فينا مالك على غلاف النسخة الهندية من مجلة "FHM" الرجالية العالمية جدلا واسعا في الاوساط الباكستانية، حتى كاد الأمر يمس العلاقات الرسمية بين الهند وباكستان. وتظهر الصورة فينا مالك وهي عارية تماما وعلى ذراعها اختصار لاسم المخابرات الباكستانية ("ISI") وكأنه وشم.

وأثارت الصورة ضجة كبيرة في أوساط رجال الدين الباكستانيين الذين أعلنوا ان الممثلة وضعت وصمة عار على جميع المسلمين.

وهذه ليست المرة الاولى التي خرقت فينا مالك فيها محرمات المجتمع الباكستاني المحافظ، اذ سبق ان شاركت هذه الممثلة في النسخة الهندية من برنامج تلفزيون الواقع "Big Boss" عام 2010، كما دخلت في جدال تلفزيوني مع رجل دين باكستاني في مارس/آذار من العام الحالي.

ونقلت صحيفة "اكسبريس تريبيون" الباكستانية عن سهيل رشيد الناطق باسم الممثلة انها نفت حقيقة مشاركتها في جولة التصوير التي تظهرها وهي عارية.

وقد أجبرت الانتقادات اللاذعة فينا مالك على تقديم توضيحات حول الأمر، حيث قالت ان هذه الصورة نشرت بدون الحصول على اذنها. واعترفت الممثلة بأنها وافقت على المشاركة في جولة التصوير هذه، مدعية بأنها اتفقت مع محرري النشرة حول طبع صورتها الجريئة على غلاف المجلة ولكن ليس هذه الصورة التي تظهرها عارية تماما. كما جرى الاتفاق على وضع الأحرف الاولى لاسم المخابرات الباكستانية ("ISI") على ذراعها على شكل وشم.

وبهذا الخصوص قال كابير شارما مدير النسخة الهندية لمجلة "FHM" ان الصورة ليست مزيفة وانه تم الاتفاق حول كافة التفاصيل والنقاط مع فينا مالك، مضيفا ان هيئة التحرير تملك الدلائل المادية المعنية منها على سبيل المثال شريط جولة التصوير.

أما الممثلة فتعتزم رفع دعوى قضائية ضد المجلة.

وفيما يخص "وشم" الممثلة على ذراعها أوضح كابير شارما انه كان من شأن الصورة ان تشكل "دعابة" تعكس الترويج لفكرة معينة في الهند مفادها انه اذا لم تكن الامور تجري على ما يرام، فان ذلك يعني ان وكالة المخابرات الباكستانية تقف وراء ذلك.

هذا وتتصدر المخابرات الباكستانية عناوين وسائل الاعلام في الآونة الأخيرة بعد أن اتهمها يعض كبار المسؤولين الامريكيين بدعم المسلحين المتمركزين في المناطق القبلية الباكستانية الذين يقاتلون قوات التحالف الغربي في أفغانستان.

من جانبها أعلنت وزارة الخارجية الباكستانية ان السلطات الرسمية للبلاد لن تقدم على اتخاذ اجراءات ما لم تتضح مسألة أصالة الصورة.المصدر

الدغيدي: "زنا المحارم" يحفز الشهوة لدى المحرومين والسويّ ينظر للمشاهد المثيرة على انها هبل

الدغيدي: "زنا المحارم" يحفز الشهوة لدى المحرومين والسويّ ينظر للمشاهد المثيرة على انها هبل

صرحت المخرجة المصرية الشهيرة إيناس الدغيدي ان المشاهد المثيرة في فيلمها الجديد "الصمت" الذي طرحته في بادئ الأمر تحت عنوان "زنا المحارم"، تثير الإنسان "غير السوي فقط." وتساءلت الدغيدي عمّا اذا كان المشاهد سيجلس ليتابع الفيلم وهو ينتظر المشهدين المثيرين ويترك القنوات المتخصصة بعرض أفلام تشبع رغبته ؟

وأضافت المخرجة التي تتمتع بشهرة كبيرة حتى بين هؤلاء الذين لم يشاهدوا أي من أفلامها، ان الإنسان السويّ المتزوج والذي يمارس حياته الطبيعية ينظر الى المشاهد الجريئة على انها "هبل"، في حين ينظر "المحروم" اليها على انها مثيرة. وقد أعربت إيناس الدغيدي عن تفهمها للمشاهد المصري الذي يعاني من "الكبت"، وذلك بحسب ما تناقلته مواقع عربية.

كما عبّرت عن رفضها ان ترتدي أو أي من الممثلات اللواتي يظهرن في أعمالها الحجاب، لكنها أضافت ان الأدوار تحتم في بعض الأحيان ارتداء ملابس محددة تعكس طبيعة الشخصية في المجتمع، حيث هناك "الفاسق والمتدين."

وأعربت إيناس الدغيدي عن تقبلها للدين "شريطة ان يكون وسطياً وغير متشدد"، ولا يخبئ المجهول ولا يسعى الى فرض أشياء محددة على حد تعبيرها.

كما كررت الدغيدي إعلانها عن استعدادها لمغادرة مصر في حل فرض الإسلاميون "قيوداً على الفن"، مشددة على ان الإسلاميين هم السبب الوحيد الذي قد يؤدي الى ان تترك البلاد، ولكن وليس بشكل نهائي بل من أجل تصوير فيلم ومن ثم العودة الى مصر.

وفي معرض حديثها عن الحرية وجهت الدغيدي سؤالاً للإسلاميين قائلة "كيف تمارسون الحرية التي منحكم ايها الله بالزواج من 4 نساء وتريدون منعنا من ممارسة حريتنا ؟"المصدر