الأربعاء، 13 يونيو 2012

السعودية تستعد لاعدام 25 خادمة اندونيسية

السعودية تستعد لاعدام 25 خادمة اندونيسية




ذكرت صحف سعودية ان 25 خادمة اندونيسية ينتظرن تنفيذ حكم الاعدام الصادر بحقهن، فيما تم العفو عن 22 خادمة اخرى وارسالهن الى وطنهن، مضيفة ان جاكرتا سترسل وفدا لاجراء محادثات حول هذه المسالة.


وذكرت صحيفة "عرب نيوز" التي تصدر باللغة الانجليزية انه "تم العفو عن 22 خادمة اندونيسية محكوم عليهن بالاعدام في المملكة، فيما لا تزال 25 خادمة اخرى يواجهن احكام الاعدام في المملكة العربية السعودية لارتكابهن مختلف الجنح".


وقالت الصحيفة نقلا عن المتحدث باسم السفارة الاندونيسية هندرار براموتيو قوله ان "ست خادمات محكوم عليهن بالاعدام في محافظة الرياض وحدها، بينما 19 خادمات اخريات محكوم عليهن بالاعدام في المنطقة الغربية".


واضافت الصحيفة نقلا عن المتحدث ان جاكرتا سترسل "فريق مهمات رئاسي مؤلف من 14 عضوا الى المملكة في السابع من نيسان/ابريل للحديث مع المسؤولين السعوديين ولتكثيف الجهود في التعاون مع سفارتها لانقاذ الخادمات".


واضاف "لقد طلبنا تصريحا من الحكومة المضيفة بالسماح لفريقنا الرئاسي بزيارة السجون السعودية" التي يقضي فيها 1700 اندونيسي احكاما بالسجن.


ويزداد غضب اندونيسيا منذ العام الماضي من المعاملة التي يلقاها العمال الاندونيسيون في السعودية بعد موجة من حالات الاساءة والقتل لهؤلاء العمال.


وفي حزيران/يونيو الماضي دان الرئيس الاندونيسي سوسيلو بامبانغ يوديونو اعدام خادمة اندونيسية بقطع رأسها، متهما السعودية بانتهاك "اعراف" العلاقات الدولية.


وكانت وزارة الداخلية السعودية اعلنت ان "روياتي بت سابوبي سارونا اقدمت على قتل خيرية بنت حامد بن احمد مجلد بضربها على رأسها بساطور عدة ضربات وطعنها في رقبتها حتى وفاتها".


واستدعت اندونيسيا البالغ عدد سكانها 240 مليون نسمة سفيرها لدى الرياض "لاجراء مشاورات" واعلنت التوقف عن ارسال عمال الى السعودية حيث يعمل قرابة مليون اندونيسي واندونيسية كخادمات وعمال بناء.

بالصور الشبيحة اجسام ضخمة بعقول صغيرة اجسام قوية وطاعة عمياء للاسد

الشبيحة اجسام ضخمة بعقول صغيرة




نشرت صحيفة "دايلي ميل" البريطانية صورا قالت إنها لمن باتوا يعرفون في سوريا بالشبيحة، الذين يستخدمهم نظام الرئيس السوري بشار الاسد لقمع المظاهرات المطالبه برحيله.


وقالت الصحيفة إن النظام السوري يعتمد على أولئك الشبيحة للبقاء في السلطة، ومهمتهم هي ارتكاب المجازر وقتل النساء والاطفال بعد توقف مهام الجيش، لتزعم الحكومة بعد ذلك أنها بريئة مما يرتكبه الشبيحة من جرائم، حيث انهم لا ينتمون للجيش النظامي.

الشبيحة يضعون صورة بشار على اجسادهم


وتضيف الصحيفة البريطانية قائلة ان الشبيحة عادة ما يرتدون بنطال قتالي و"تيشرت" اسود، ويضعون صورة زعيمهم الاسد على اذرعهم، ويتقاضون ما يعادل 130 جنيه استرليني عن اليوم الواحد.


وتنقل الصحيفة عن مصعب عزاوي الذي يدير الشبكة السورية لحقوق الانسان في لندن وقام بمعالجة بعض من الشبيحة في اللاذقية قوله "إنهم مثل الوحوش"، فلديهم عضلات ضخمة ولحا طويلة، كما انهم يتعاطون منشطات للحصول على جسد ضخم وقوي.


ويضيف عزاوي قائلا "عندما تحدثت اليهم وجدت عقولهم كالاطفال، فهم ممن يمكن وصفهم بذوي الذكاء المحدود، وهو ما يجلعهم مثاليين لخدمة النظام، فهم مزيج من القوة والولاء الاعمى للنظام السوري".
اجسام قوية وطاعة عمياء للاسد

طبيب نسائي ألماني يملك 1850 صورة لمريضات عاريات

طبيب نسائي ألماني يملك 1850 صورة لمريضات عاريات





فتحت السلطات القضائية الألمانية تحقيقا حول طبيب نسائي صور أكثر من 1850 مريضة في وضعيات حميمة، على ما أفادت السبت الوكالة الألمانية "دي بي أيه".


وقد قامت معاوناته الطبيات بالإفصاح للشرطة عن شكوكهن والإبلاغ عن الطبيب الذي يقيم في مدينة شيفيرشتاد بالقرب من فرانكفورت (غرب).


وفي أيلول/سبتمبر 2011، اكتشف المحققون في حوزته مجموعة من 35 ألف صورة وبعض أشرطة الفيديو التي تظهر فيها المريضات عاريات، بحسب ما نقلت الوكالة الألمانية عن النيابة العامة في بلدة فرانكنتهال (جنوب غرب).


وقد أكدت النيابة العامة التي تواصل تحقيقها أن 85% تقريبا من النساء اللواتي ظهرن في الصور تقدمن بشكوى ضد طبيبهن السابق، وأوضحت أن ما من دليل في حوزتها يؤكد أن الطبيب قد نقل هذه الصور إلى أطراف ثالثة.


ومن المتوقع أن تنظر محكمة إدارية في مدينة نويشتاد في 19 نيسان/أبريل في شكوى رفعها الطبيب النسائي السابق يطالب فيها باستعادة حقه في ممارسة مهنته بعد أن علقته السلطات الصحية والاجتماعية.

لقرضاوي يعقد قرانه على عروس تصغره بـ 37 عام

لقرضاوي يعقد قرانه على عروس تصغره بـ 37 عام




عقد الداعية الإسلامي يوسف القرضاوي قرآنه على سيدة مغربية  تبلغ من العمر 49 عام ولم يسبق لها الزواج من قبل ,وطبقا لما اوردته صحيفة "هيسبريس" المغربية  فقد تعرف الشيخ  على" عائشة المفنن  "من خلال بعض  معارفه في مدينة"  الرباط  " وتم عقد القرآن  عن طريق  "وكالة “ وقعتها الزوجة الجديدة. 






وافادت مصادر مقربة من  الشيخ رفضت الإفصاح عن هويتها  انه كان من المقرر ان يتم الزفاف  الخميس الماضي في مدينة مراكش المغربية  القريبة من  بلدة بن جرير  مسقط راس العروس  لكن الحالة الصحية  للشيخ  دعت إلى تأجيل  الزفاف الذي من المرجح ان  يتم خلال صيف السنة الحالي. القرضاوي : لم اقل ان خصوم الاخوان كقوم لوط






 وتعمل العروس  في احدى القطاعات الحكومية بالمغرب وتهوى العمل الخيري  وقد التقت الشيخ مباشرة  خلال لقاء جمعها به هي واخيها في العاصمة التونسية وذلك قبل توقيع عقد القران. 






 وعاش القرضاوي  تجربة زواج فاشلة  من الدكتورة اسماء بن قادة حفيدة  الامير عبد القادر الجزائري  التي تشغل حاليا  منصب نائبة برلمانية في حزب جبهة التحرير الجزائري. دعوة قضائية ضد يوسف القرضاوي خلال زيارته لتونس  




 . يذكر أن  القرضاوي يبلغ من العمر 86 عام  ويرأس الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين

المخابرات تسرب أسئلة البكالوريا للموالين وتبيح الغش

المخابرات تسرب أسئلة البكالوريا للموالين وتبيح الغش


وردت معلومات لـ"زمان الوصل"، عن قيام بعض الجهات الأمنية بتسريب أسئلة البكالوريا - الثانوية العامة -، لبعض الأشخاص المحسوبين على النظام، والذين بدورهم يمررونها لمن يهمه الأمر من الفئة الموالية.


 وأكّدت المصادر بأنّ المواد التي تمّ تقديمها في الأيام الماضية قد شهدت تساهلاً فاضحاً في المراقبة بالكثير من مراكز الامتحان في المناطق المولية بحمص وغيرها من المدن والبلدات.


 وذكر أحد الناشطين لـ"زمان الوصل" بأنّ عدد المعتقلين في سجون النظام يبلغ أكثر من ألف معتقل ممن يحق لهم التقديم للامتحانات الثانوية، علماً أنّ غياب أحد الطلبة عن أيّ مادة من المواد التي يتم تقديمها يجعله راسباً في السنة ككل بحسب القوانين الناظمة لامتحان الشهادة الثانوية.


 وهذا ما يعني اقتصار المقاعد الجامعية للسنة القادمة على الطلبة المؤيدين للنظام السوري بشكلٍ كبير، نظراً لتسريب الأسئلة للبعض منهم وسهولة المراقبة لدى البعض الآخر واعتقال العديد من الطلبة المعارضين للنظام السوري.
 وطالب ناشط بإلغاء نتائج الإمتحانات بعد سقوط النظام، وإعادتها.

شرطي كويتي يجبر زميلته في العمل على خلع ملابسها بالشارع

شرطي كويتي يجبر زميلته في العمل على خلع ملابسها بالشارع


  لديك مهلة 10 دقائق لتبديل الملابس، وإلا سأضطر إلى استخدام القوة معك"، هذا ما تعرضت له شرطية كويتية بعدما أجبرها زميلها على خلع زيها العسكري في سيارتها، في مكان عام واقتيادها إلى مخفر السالمية واحتجازها لساعات.


 الشرطية الكويتية تروي قصتها لصحيفة "الراي"، قائلة: "كنت متوجهة يوم الجمعة الماضي بزيي العسكري إلى عيادة طبية بشارع المطاعم في منطقة السالمية، واستوقفتني دورية تابعة لدوريات حولي، وطلب قائدها هويتي، وعندما بحثت عنها لم أجدها، ووجدت صورة عن رخصة قيادتي فقدمتها إليه فأمسك بها".


 وتتابع "بعد التدقيق على بياناتي عاد إلي، وقال بأنني مطلوبة؛ فأبلغته بأنني لا أعلم بالأمر، ولكن سأعمل على إنهاء الموضوع، لكنه أصر على إلقاء القبض علي، وأمرني بتبديل ملابسي كي أصعد الدورية، وقلت له بأنني زميلته، إلا أنه رفض كل مبرراتي وأمرني بأن أخلع زيي العسكري، وطلب قوة إسناد للسيطرة علي -بحسب بلاغه- وقام بفتح الباب.


 وصرخ قائلاً: "لديك مهلة 10 دقائق لتبديل الملابس، وإلا سأضطر إلى استخدام القوة معك"، فاضطررت إلى تبديل ملابسي في سيارتي، ولبست ملابس مدنية كانت بحوزتي، وقبل أن تنتهي المهلة قام العسكري بالعد التنازلي من 10 حتى 1، وواصل صراخه انزلي".


 الشرطية الكويتية تواصل روايتها بالقول: لم تمض الدقائق العشر حتى وصلت دورية إسناد على متنها ضابط وعسكري، وهجما عليَّ برفقة زميلهم، وسحبوني بالقوة من سيارتي، وألقوا بي في داخل الدورية؛ فسقط حذائي على الأرض فحمله الضابط وضربني به، وتوجهوا بي إلى مخفر السالمية، وتعرضت للضرب على ساقي، وقاموا بتبصيمي واحتجزوني في النظارة لمدة 6 ساعات، وكانوا يهددوني بإحالتي إلى المباحث؛ فأصبت بانهيار عصبي، وفي الصباح دفعت مبلغ 500 دينار، وخرجت، علما بأن والدي حضر إلى المخفر بحثا عني، فأخفوا عنه الحقيقة وضللوه، ولم يخبروه بأنني محجوزة لديهم".


 وأضافت: «بعد أن خرجت وتسلمت سيارتي وجدت بها زجاجة مياه معبأة بالسجائر، وهذا دليل على أنهم استخدموا سيارتي، فضلا عن الضرب والإهانات وعدم احترام الزي العسكري".

استطلاع: السعودية ثاني اسوأ بلد في معاملة النساء.. بعد الهند

استطلاع: السعودية ثاني اسوأ بلد في معاملة النساء.. بعد الهند


خلص استطلاع حول اوضاع النساء شمل 19 من البلدان النامية والمتقدمة الى ان الهند هي اسوأ البلدان فيما يخص معاملة النساء بينما كندا هي الافضل.


 وجاء تسلسل النسوة السعوديات قبل الهنديات في المركز قبل الاخير.
 وأخذ الاستطلاع الذي اجرته مؤسسة تومسون رويترز في الاعتبار عوامل شتى كالتعليم والعناية الصحية وفرص العمل والعنف الذي يستهدف النساء.


 وشمل التقرير 19 بلدا ناميا ومتطورا، بما فيها السعودية والهند والمكسيك والبرازيل، ولكنه استثنى دولا اخرى كباكستان وبنغلاديش.
 وجاءت الهند في المرتبة الاخيرة لعدة اسباب منها انتشار زواج القاصرات والانتهاكات المتعلقة بالمهور والعنف المنزلي وقتل المولودات الاناث.


 وكان قانون العنف الاسري الذي سنته الهند قبل سبع سنوات قد اعتبر في حينه قانونا تقدميا، ولكن مستوى العنف الموجه نحو المرأة، وخصوصا في الاسر الفقيرة، لم يتغير.


 واثارت نتيجة الاستطلاع استغراب الكثيرين، خصوصا وان تسلسل الهند جاء بعد السعودية، البلد الذي يحظر على النسوة التصويت والسفر بمفردهن وقيادة السيارات.


 ومع ان العديد من النسوة الهنديات - خصوصا من الطبقات المتوسطة والثرية - يتمتعن بحياة تحاكي تلك التي تحياها النسوة الغربيات، لا يسري هذا على النسوة الريفيات، خصوصا في الولايات الاكثر فقرا.


 يذكر ان الهند حكمتها سيدة في الستينيات وتتبوأ منصب رئاسة الدولة فيها الآن سيدة ايضا.
 وخلص التقرير الى ان النسوة الكنديات يتمتعن بافضل وضع من بين نظيراتهن في باقي الدول التي شملها الاستطلاع.
 منع


 على صعيد متصل، منعت السلطات في مطار شارل ديغول بالعاصمة الفرنسية باريس امس الثلاثاء ثلاث نساء سعوديات من دخول البلاد لرفضهن ازالة النقاب، الذي كن يرتدينه امام مسؤولي الهجرة، لاثبات هوياتهن.
 وقد اعادت السلطات النسوة الثلاث الى الدوحة الوجهة التي اتين منها.


 وكانت النسوة الثلاث قد وصلن الى باريس على متن طائرة تابعة للطيران القطري.
 وكانت فرنسا قد سنت قانونا في ابريل / نيسان 2011 يحظر ستر الوجه في الاماكن العامة.

لاميتا فرنجية: تركوا أزمات العالم وركزوا مع سيقاني وفستاني الشفاف


لاميتا فرنجية: تركوا أزمات العالم وركزوا مع سيقاني وفستاني الشفاف

 نترك الأحداث السياسية المشتعلة، ونركز مع فستان لاميتا الشفاف".. هكذا عبرت الفنانة اللبنانية لاميتا فرنجية عن استغرابها الشديد بشأن ما أثير حولها من ضجة بخصوص الفستان الذى ارتدته مؤخرا في مهرجان "كان" وتبدي اندهاشها من أسباب الحديث، والتدخل في حرية الشخص في اختيار ملابسه.
لاميتا عبرت في تصريحات لـmbc.net عن اندهاشها من تركيز البعض على الفستان لهذه الدرجة، قائلة: لا أعلم أنني مهمة لهذه الدرجة التي تجعل الناس تركز معي وكأن فستاني أكثر وأهم من الأحداث السياسية التي تشهدها سوريا ومصر والفضائح السياسية التي حدثت في دول أخرى.
 الفنانة اللبنانية تتجاهل هذه الانتقادات بشأن فساتينها، بل وتؤكد أنها سترتدي هذه الملابس مرة وأخرى وبما يهواه مزاجها، قائلة إنها لا تفعل شيئا سيئا، فالكل يعلم لاميتا، ويعلم الفن الذي تقدمه.
 لاميتا تقول إنها تحرص على احترام كل بلد تذهب إليه، فعندما كانت في مهرجان دبي ارتدت ما يلائم الموقف والحال، وكذلك الأمر في مهرجان القاهرة، على حد قولها، لكن يتركون كل ذلك وينظرون لفستان وسيقان عارية، هذه غيرة من نجاحات لاميتا التي تذهب إلى كل مهرجانات العالم.
 الفنانة الشابة تشير إلى أنها تحرص على ارتداء الفساتين الأنيقة في مهرجان كان، وفي كل مكان ساحر؛ حيث تقول إنه خلال تواجدها في كان ارتدت فستانين اثنين، أحدهما شفاف، والآخر لم يكن به شيء.
 وتعتذر لاميتا إذا كانت هذه الفساتين خدشت حياء الناس لكنها، في الوقت نفسه تقول: "إذا كانوا لايقين عليا فأنا ألبس ما أريد، فأنا ما زلت عازبة، ولست متزوجة أو عندي أولاد، فلا بد أن أعيش حياتي".
 لاميتا ترفض التقارير التي تتهمها بأنها تسعى لإثارة ضجة وجدل حولها من خلال ملابس خادشة، وتقول: "هذا ورق أصفر يحاول أن يبع صورا وليس مادة محترمة يقرؤها الجمهور كما تم وركزوا مع فيلم "أنا بضيع يا وديع" وتناسوا دور البدوية.
 وعن جديدها بالفترة القادمة قالت لاميتا إنها ستكون في القاهرة خلال أسابيع للتشاور بخصوص عمل سينمائي جديد.
 لاميتا أيضا عبرت عن حزنها لما يحدث في سوريا ولبنان، وتمنت أن تهدأ الأوضاع، وتكون البلاد العربية بخير وبعيدة عن الصراعات.


انت مو انت وانت في الامتحان !!


انت مو انت وانت في الامتحان !!



انت مو انت وانت في الامتحان طول منتا بالامتحان اكيد مو انت لانك مش مذاكر حتكون مثل الصوره تماما 
عشان كده لازم تذاكر مش تاكل سنكرز