الأربعاء، 18 أبريل 2012

اول مصعد يقوم الموظفون بلحس جدرانه التي تحتوي على قطع البسكويت..صور

اول مصعد يقوم الموظفون بلحس جدرانه التي تحتوي على قطع البسكويت


 في  وسط  لندن قرر  شركة  اتصالات  مشهورة  ابتداع  فكرة  تحسن  من مزاج  موظفيها  فقامت  بتصميم  حائط  خاص  داخل المصعد  والصقت  عليه 1300  قطعة  من البسكويت اللذيذ  حتى يقوم  الموظفون  بلحسها  عندما  يرغبون بذلك 
 ورغم  المخاطر  الصحية التي  تنطوي  على ذلك  لان لسان  الانسان  يحتوي  على  ملايين  الاعداد  من البكتيريا  الا  ان الشركة  اكدت  بانها  تقوم  بتغيير  كل قطعة  بسكويت يتم  لحسها من احد الموظفين  وقالت الشركة  بان  هناك  موظف دائم  التواجد  في  المصعد  يقوم  بالاستبدال  الفوري  لاي  قطعة  بسكويت يتم لحسها  ويضع  مكانها قطعة جديدة على الفور




المغرب: مطالبات بالتحقيق في بيع 25 ألف طفل لعائلات أوروبية

المغرب: مطالبات بالتحقيق في بيع 25 ألف طفل لعائلات أوروبية





طالبت جمعيات حقوقية الحكومة المغربية فتح تحقيق عاجل حول معطيات صادمة جاءت في تقرير لـ "جمعية الريف الكبير لحقوق الإنسان" تتعلق ببيع حوالي 25 ألف رضيع مغربي لعائلات بأوروبا من طرف راهبة إسبانية.


 والتمست هذه الجمعيات من مصطفى الرميد وزير العدل والحريات، وبسيمة الحقاوي وزيرة التضامن والأسرة والتنمية الاجتماعية، إجراء تحقيقات معمقة من أجل الوقوف على حقيقة هذه المعطيات، وكذا اتخاذ كافة التدابير اللازمة لرد الاعتبار لأسر هؤلاء الأطفال المختطفين وحماية أطفال المغرب من الخطف والاتجار والاستغلال الجنسي والعنف.


 وكانت "جمعية الريف الكبير لحقوق الإنسان" أصدرت أخيرا تقريرا صادما بخصوص وقوفها على حقائق تؤكد بيع حوالي 25 ألف طفل مغربي من شمال المغرب لعائلات إسبانية على وجه الخصوص وأوروبية عموما. واتهمت الجمعية راهبة إسبانية تدعى "مرسيدس هوسص" بالمتاجرة بأطفال مغاربة والوقوف وراء عمليات خطفهم وبيعهم لعائلات أوروبية

مسدس من الألماس سعره مليون ريال في معرض عربي!!

مسدس من الألماس سعره مليون ريال في معرض عربي!!




تميّز المعرض الدولي الثالث للمجوهرات والساعات الفاخرة "صالون المجوهرات" في أولى أيام فعالياته في جدّة، بعرض عدد من القطع النادرة التي صنعت خصيصاً للمعرض، ومن بينها مسدس من الألماس يبلغ وزنه 350 جراماً، بسعر مليون ريال.


 كما عرضت قطع أخرى تمّ إدخال الخشب والجلد في تصنيعها مما منحها قدرة أكبر على الإبهار. ونقلت "صحيفة "الشرق" السعودية عن سامي شمعة مدير المبيعات في شركة جراف البريطانية للمجوهرات، التي عرضت المسدس، قوله إن إدارته تحرص على المشاركة سنوياً في المعرض بقطع حديثة متميِّزة.


 ورأى أن ارتفاع أسعار المجوهرات في السنوات الأخيرة كان له تأثير إيجابي بالنسبة لشركته على صعيد زيادة المبيعات. وأشار إلى أن الألماس يعد استثماراً ناجحاً للغد، خاصة إذا كانت القطعة متفردة وهو ما يتمّ التأكيد عليه دائماً

دراسة : السعودية ثالث أجمل امرأة في العالم

دراسة : السعودية ثالث أجمل امرأة في العالم





أكدت دراسة بريطانية أجريت مؤخرا، صنفت المرأة السعودية على أنها ثالث أجمل امرأة في العالم بعد المرأة المجرية و البولندية.


 واعتمدت الدراسة في إعلان هذه النتيجة على الرقة التي تتمتع بها الفتاة السعودية، مع احتفاظها بكم مهول من الحياء الذي يبدو جليا في تصرفاتها، إلى جانب قدرتها الفائقة على التفاعل مع الموضة دون أن يفقدها ذلك شيئا من حشمتها، ولم تغفل الدراسة ذاتها الإشارة إلى جمال المرأة السعودية، معتبرة بأنه يمثل سراً من أسرار انجذاب الرجال إليها ، فيما أشارت الدراسة إلى أنها وفضلا عن كل ذلك فإن الحنان يمثل أهم صفة في طبائعا والذي يمدها بطاقة إبداع خلاق.


 وأشارت الدراسة التي أعدها مركز ستارش البريطاني للأبحاث العالمية، إلى أن الفتيات السعوديات حزن على المرتبة الأولى في الدلال ما يجعلهن أكثر نساء العالم دلالا ، وقدمت الدراسة في هذا الخصوص قياسات علمية منها، أن كل طلباتها تتم تلبيتها، كما أنها هناك دائما من يقوم بخدمتها، إضافة إلى أن لديها مصروفها المخصص الذي يوفر لها من قبل أولياء أمورها دون حاجتها للعمل، كما أنها محاطة بالاهتمام من قبل أفراد أسرتها ويظل ذلك الاهتمام ملازمها حتى عندما تنتقل إلى بيت زوجها.


 ووصف الباحث الفتيات السعوديات بأنهن (ملكات العالم) مثبتا ذلك بقوله «إن الملكة لا تقود السيارة بل هناك شخص ما يتكفل بذلك».


 وقالت الدراسة إن الفتاة السعودية تعتني عناية فائقة بجمالها وحسن مظهرها ورشاقتها، ويشير كريستوفور جولايل الذي أعد البحث، أن السعوديات متحجبات ولا يمكن للشمس أن تؤثر على بشرتهن ما يضفي عليها النضارة .


 يذكر أن هذه الدراسة البحثية جاءت تحت مسمى«أكثر بنات العالم دلالا وجمالا

نائب قبرصي يصل للبرلمان على ظهر حمار احتجاجاً على أسعار الوقود!

نائب قبرصي يصل للبرلمان على ظهر حمار احتجاجاً على أسعار الوقود!




وصل نائب في برلمان الشطر التركي من قبرص إلى مبنى البرلمان على ظهر «حمار»، وذلك احتجاجا على رفع أسعار الوقود وقرار الحكومة الأخير بشراء سيارات جديدة.


وذكرت صحيفة «زمان» التركية أن النائب «عارف البيرق» أبلغ الصحافيين خارج مبنى البرلمان بأنه يود بخطوته تلك الاحتجاج على ارتفاع أسعار الوقود وأيضا على قرار مجلس الوزراء مؤخرا شراء الحكومة لسيارات جديدة للوزراء. 
وعقب حديثه مع الصحافيين غادر البيرق المكان على ظهر الحمار الذي كانت تلتف حول عنقه لوحات سيارة

صورة لجورج وسوف بملابس إسلامية تثير الجدل على «فيسبوك»!

صورة لجورج وسوف بملابس إسلامية تثير الجدل على «فيسبوك»!





حالة من الجدل أثارتها صورة للنجم جورج وسوف تم تسريبها مؤخرا على الإنترنت يظهر فيها وسوف بزي إسلامي، الأمر الذي يرجح لدى البعض، بحسب ما ذكر موقع «عيون عالفن»، اعتناقه الإسلام فيما ذهب البعض الآخر الى نفي الخبر. فقد فوجئ رواد الـ«فيسبوك» والمواقع الإلكترونية بانتشار صورة للمطرب اللبناني جورج وسوف وهو يجلس في سيارة مرتديا زيا إسلاميا، وأخذ عدد من النشطاء التأكيد علىأن وسوف أشهر إسلامه بعدما شفي من مرض خطير كان قد عانى منه خلال الأشهر الماضية. 
 من جانبه، لم يعلق وسوف بعد على الخبر سواء بالنفي أو التأكيد وهو الأمر الذي أثار المزيد من الجدل.