الأحد، 1 أبريل 2012

5.10 مليارات دقيقة يقضيها المستخدمون على فيسبوك يومياً

5.10 مليارات دقيقة يقضيها المستخدمون على فيسبوك يومياً



قالت موقع فيسبوك للتواصل الاجتماعي بشبكه الانترنت الدولية للمعلومات إن متوسط ما يقضيه المستخدمون على الشبكة يوميا باستخدام الكمبيوترات الشخصية فقط يصل إلى 5.10 مليارات دقيقة.

ويبلغ عدد المستخدمين الفاعلين بحسب أرقام نهاية العام الماضي حوالي 845 مليون مستخدم، مما يعني أن كل مستخدم يقضي وسطيا 12 دقيقة و26 ثانية على الموقع.
ويستعد فيسبوك للطرح للاكتتاب العام وكان قد حدث معلومات ملفه أنه أنهى العام الماضي بعدد مستخدمين من الهواتف المحمولة 435 مليون مستخدم.
وكان عدد المستخدمين العرب الإجمالي للفيسبوك حوالي 5.34 ملايين مستخدم على الأقل بحسب أرقام نهاية العام الماضي يتركزون في ثلاث دول عربية هي: مصر، السعودية والمغرب.

سائقو السيارات الثمينة في الأردن يفتعلون الحوادث


سائقو السيارات الثمينة في الأردن يفتعلون الحوادث



قدر مدير إدارة السير المركزية التابعة لمديرية الأمن العام في الأردن عدنان فريح عدد الحوادث المفتعلة والمكررة التي تم ضبطها خلال العام الماضي في المملكة بنحو 819 حادثا وان غالبية المرتكبين هم أصحاب السيارات الثمينة. وقال فريح في ورقة عمل قدمها على هامش الندوة العربية حول تأمين المركبات التي بدأت أعمالها اليوم الخميس في العاصمة الأردنية عمان ان «23 شخصا ارتكبوا 97 حادثا مروريا مفتعلا و26 شخصا ارتكبوا 722 حادثا مفتعلا مكررا».
وأشار إلى أن «معظم الحوادث المفتعلة يتم ارتكابها بواسطة مركبات حديثة أو ثمينة وذلك للحصول على منفعة مادية سريعة من شركات التأمين». وتقول شركات التأمين الأردنية ان عدد الحوادث المرورية المفتعلة خلال العام الماضي بلغ 49 ألفا.

تشويه الأعضاء وثقب الجسم بأسياخ يساعد دراويش كوسوفو على إثبات إيمانهم!

تشويه الأعضاء وثقب الجسم بأسياخ يساعد دراويش كوسوفو على إثبات إيمانهم!



يثقب الأطفال وجناتهم بإبر كبيرة الحجم، بينما الكبار يفعلون ذلك باستخدام أسياخ معدنية صغيرة، ويقوم البعض حتى بلصق أعمدة أكثر سمكا في أجسامهم، وهذه هي الطريقة التي يثبت بها دراويش مدينة بريزرين إيمانهم. وطريقة الدراويش الرفاعية مشهورة خارج حدود كوسوفو وهم متواجدون هناك قبل أن يصبح الإقليم الصربي السابق محط اهتمام عناوين الصحف في التسعينيات بعد نشوب المذبحة الدموية العرقية.
ورغم أن عروض الرقص السنوية في تركيا محظورة منذ تسعة عقود، فان التقليد الذي يعود إلى قرون لايزال مستمرا في كوسوفو وأيضا بين اخوانهم في المنطقة في مقدونيا وألبانيا والبوسنة.
وقد تجمع نحو 130 درويشا يرتدون قلنسوات بيضاء على رؤوسهم وسترات سوداء على سجاجيد الصلاة في التكية الضيقة وهي المكان الذي يتجمع فيه الصوفيون في بريزرين في جنوب كوسوفو انتظارا للشيخ قدري حسين شيخو.
وعند وصوله شرح للمجتمعين باللغات الألبانية والتركية والصربية أنهم اجتمعوا للاحتفال بمولد علي مؤسس طريقتهم.
واختتم الاحتفال الذي دام ثلاث ساعات ونصف الساعة برقص دائري يثير النشوة وتشويه لأجسامهم.
 ويعترف الدراويش وهم الجناح الليبرالي من المسلمين الصوفيين بالحب والتسامح تجاه الآخرين بغض النظر عن دياناتهم، وهم يكرهون الأصوليين والإرهابيين.المصدر

شاب يتبادل القبلات مع فهد مفترس هجرته أمه بعد الولادة

شاب يتبادل القبلات مع فهد مفترس هجرته أمه بعد الولادة



في لقطات غريبة وفريدة من نوعها تبادل شاب روسي القبلات مع فهد مفترس من الفصيلة المعروفة بـ «شيتا»، وكشفت صحيفة «ذا ديلي ميل» البريطانية أن هذا الشاب يعتبر الفهد «أوفى أصدقائه»، بعد أن تربى على يده منذ لحظة ولادته. وقد يكون كلب أو قطة مثلا أوفى صديق للإنسان، لكن هذا الشاب الروسي قد اختار هذا الحيوان المفترس ليحرص على صداقته، ويتبادل معه القبلات دوما.
وتعود الحكاية إلى الشاب ديمتري جولسوف الذي يعمل طبيبا بيطريا، وأخذ على عاتقه مهمة رعاية الفهد «سيفا» منذ أن كان شبلا صغيرا، بعد أن هجرته أمه.
وكان جولسوف (24 عاما) تعود أن يأخذ «سيفا» معه إلى البيت ليطعمه اللبن عن طريق «الببرونة» كأنه طفله، حيث أخذ مكان أمه في العناية والرعاية به، حيث عاش «سيفا» معه لمدة 5 أشهر قبل أن ينتقل إلى حديقة حيوان موسكو.
وتبين الصور التي التقطتها عدسة المصورة الروسية ليليا تكاشينكو، العلاقة القوية التي تربط الفهد والطبيب، حيث من المستحيل أن نرى تلك الرابطة التي تجمع حيوانا مفترسا وإنسانا.
وقالت ليليا: «لقد وضعت أم «سيفا» ثلاثة أشبال، وكانت ولادة مبكرة في موعدها، وتمت أثناء وقت متأخر من الليل، لذا لم يكن هناك أي طبيب بيطري متواجد ليشرف على المخاض».
وأضافت: «توفى اثنان من الأشبال، فرفضت الأم المكلومة الشبل الثالث «سيفا»، لذا عاش مع جولسوف الذي رعاه واهتم به كأنه والده».
وأشارت الصحيفة إلى أن الفهد سيفا لايزال يعامل جولسوف كأنه أبوه وأمه في علاقة غريبة بين حيوان مفترس وإنسان

ماتت قبل 90 دقيقة من زفافها

ماتت قبل 90 دقيقة من زفافها



لم تحقق عروس بريطانية مصابة بسرطان المبيض حلمها بالزواج إذ انها خسرت معركتها مع المرض وفارقت الحياة قبل 90 دقيقة فقط من موعد زفافها. وأفادت صحيفة «ديلي تلغراف» البريطانية ان جيما ويب (32 سنة) التي كانت تكافح سرطان المبيض لم تفقد الأمل بالشفاء وبقيت تحلم بالزواج بأليكس برادفورد (30 سنة) وأشارت إلى انه تم تقديم موعد الزفاف عندما تدهور وضع ويب الصحي ولكنها فارقت الحياة قبل 90 دقيقة فقط من موعد مراسم الزفاف المفترض.
يشار إلى ان معركة ويب مع السرطان استمرت 4 سنوات وعلاقتها ببرادفورد بدأت قبل 9 أشهر من ذلك وقد طلب يدها للزواج في يناير.
وحدد 18 من ابريل موعدا للزفاف لكن تم تقديمه نتيجة تردي وضع العروس الصحي.

مصري ينشئ صفحة فيسبوك للتشهير بمطلقته أسماها: «لراغبي المتعة الحرام»!

مصري ينشئ صفحة فيسبوك للتشهير بمطلقته أسماها: «لراغبي المتعة الحرام»!


بعد الطلاق قام الزوج الذي يعمل مدرسا بإنشاء حساب لطليقته على فيسبوك واضعا صورا لها بأوضاع مثيرة ومخلفة للآداب مرفقة مع رقم هاتفها وعنوان منزلها وعملها تحت عنوان «لراغبي المتعة الحرام» نقلا عن صحيفة الأهرام.
وتلقت الطليقة التي تعمل مدرسة ايضا على مدى شهر كامل آلاف الاتصالات وحضور مئات الأشخاص الى العمل والمنزل فتقدمت بشكوى مكنت مباحث القليوبية وبالتعاون مع الأمن العام من كشف ما يحدث وتولت النيابة التحقيق.
وعندما اكتشفت الزوجة نتيجة التشهير الكبير بها انهارت، فيما كثفت تحريات مكافحة جرائم الحاسب الآلي بالأمن العام في مصر بحثها لتصل الى الموقع المحمل على أحد الأجهزة.
ومن خلال الاتصال بالخط المنزلي تبين انه خاص بطليق الزوجة وانه عمد الى ذلك لتشويه صورتها بعد انفصالهما.

السعوديون الأكثر مشاهدة لليوتيوب من خلال الجوال

السعوديون الأكثر مشاهدة لليوتيوب من خلال الجوال



قال الرئيس التنفيذي لشركة المباردات الوطنية رشيد البلاع إن السعودية أعلى دولة في العالم مشاهدة لليوتيوب عبر الجوال في الوقت الذي تجاوزت حسابات الـ «فيسبوك» من السعودية نحو 5 ملايين حساب.

وجاء ذلك في حديث للبلاع عن أبرز توجهات سوق الإنترنت العالمي خلال ورشة عمل «الفرص الاستثمارية لشباب الأعمال في قطاع الإنترنت» التي أقيمت في قاعة الشيخ عبدالعزيز المقيرن للمحاضرات في الغرفة التجارية بالرياض يوم الاثنين الماضي بدعوة من لجنة شباب الأعمال وبحضور عدد كبير كان غالبيتهم من الشباب المهتمين بصناعة الإنترنت.
وذكر أن 81% من مستخدمي أكبر عشرة مواقع عالمية هم من خارج الولايات المتحدة، وأن 55% من مستخدمي تويتر و33% من مستخدمي فيسبوك كانوا يتصفحونه من خلال الأجهزة المتنقلة، وكذلك أربعة أضعاف عمليات البحث على غوغل خلال 2011 كانت من خلال الأجهزة المتنقلة، والأهم هو أن حجم سوق برامج الجوال والإعلان على الجوال قد بلغ 12 مليار دولار خلال العام 2011.
ولوحظ أن هناك توجها كبيرا بالاعتماد على المكان الجغرافي بالجوال حيث ان عشرات الخدمات والألعاب والتجارة أصبحت تعتمد على هذه الميزة المرتبطة بالأجهزة المتنقلة.
وأشار البلاع إلى النمو الكبير في عدد مستخدمي الإنترنت في المملكة من مليون مستخدم في 2001 إلى 13 مليون مستخدم في 2011 بنسبة انتشار بلغت 46%، ونمو أكبر في مستخدمي الجوال حيث بلغت في العام 2011 نسبة اشتراكات الفواتير لاحقة الدفع 7 مليون اشتراك، واشتراكات بطاقات مسبقة الدفع 49.1 مليونا بنسبة انتشار بلغت 198%.المصدر

نادية سليمان عارية مقابل 10 الاف دولار..صور

نادية سليمان عارية مقابل 10 الاف دولار..صور








بعد أن كانت موضع اهتمام وسائل الاعلام العالمية لانجابها 8 توائم قبل ثلاث سنوات، تعود الأميركية العربية الاصل نادية سليمان الى الاضواء مجددا، حيث تصورت شبه عارية لمجلة بريطانية لسد تكاليف العيش وتربية أطفالها الذين يصل عددهم الاجمالي الى 14 طفلا.

وقد نقل موقع «TMZ» المعني بأخبار المشاهير ان نادية سليمان (36 عاما) التي اشتهرت بعد ان أنجبت في يناير عام 2009 ثمانية توائم بعد عملية تخصيب اصطناعي وافقت على التقاط صور مثيرة لها تظهرها شبه عارية لصالح مجلة «كلوزر» البريطانية مقابل 10 آلاف دولار. وسبق ان ذكرت تقارير اعلامية ان نادية سليمان وهي أم لـ 14 طفلا تواجه صعوبات كثيرة في تسديد التكاليف المعيشية.
وسبق ان رفضت نادية «عروضا غير لائقة» على مدى السنوات الثلاث الماضية، بما في ذلك عرض شركة «فيفيد انترتاينمنت» لبدء مشوار فني كنجمة أفلام اباحية مقابل مليون دولار.
وهذه المرة قررت نادية الظهور امام الكاميرا وهي شبه عارية. وعلقت على الامر قائلة انها غير نادمة على ما اقدمت عليه لأنها في حاجة لتربية أطفالها. كما ذكرت نادية سليمان انها لا تنوي اقامة علاقة حميمية مع الرجال حتى يبلغ أطفالها الصغار 18 عاما. وتعتبر نادية نفسها أما جيدة وتتباهى بأنها عزباء منذ 13 سنة، حيث وضعت كل أطفالها نتيجة التلقيح الاصطناعي.
وكانت نادية، وهي غير متزوجة وعاطلة عن العمل تعيش على مساعدات ومنح من الدولة، تعرضت أكثر من مرة لانتقادات بعد انجابها 8 توائم وهي أم لـ 6 أطفال آخرين، حيث شكا البعض من ان أمرها يشكل عبئا على دافعي الضرائب الأميركيين المصدر


نيوزيلندا تمنح السائحين فرصة «سحق السيارات بالدبابات» لتخفيف الضغط العصبي

نيوزيلندا تمنح السائحين فرصة «سحق السيارات بالدبابات» لتخفيف الضغط العصبي



قررت احدى الشركات النيوزيلندية إرضاء عشاق أحد أكثر الأنشطة مغامرة في الدولة «سحق السيارات بالدبابات»، في الجزيرة الجنوبية بنيوزيلندا، وذلك لتخفيف الضغط العصبي واطلاق شحنة الغضب التي يعاني منها البعض بطريقة مسلية وجديدة من نوعها.

وأظهر الفيديو الذي بثته قناة «روسيا اليوم» أسطولا من المركبات الحربية «دبابات» يقوده سائحون تتراوح أعمارهم بين 18 و80 عاما، راغبون في المتعة والإثارة مقابل ألف دولار في الساعة و300 دولار إضافية من أجل سحق السيارة

ولاية أركنساس الأميركية تسمح للمعلمين بإقامة علاقة «جنسية» مع الطلاب

ولاية أركنساس الأميركية تسمح للمعلمين بإقامة علاقة «جنسية» مع الطلاب



ألغت المحكمة العليا في ولاية اركنساس الاميركية قانونا كان يحظر على المعلمين اقامة علاقة حميمية مع الطلاب الذين لم يبلغوا سن الـ 21، حسب ما نقلته وكالة «اسوشيتد برس».

وقد اعتبرت المحكمة ان الطلاب الذين قد بلغوا سن الرشد لهم الحق الدستوري في دخول علاقة جنسية مع الاشخاص البالغين الاخرين، ومع ذلك اعترف رئيس المحكمة جيم هانا بأن مثل هذه التصرفات للمدرسين تستحق التنديد والاستنكار.
وعارض احد القضاة هذا القرار الذي تمتع بغالبية ساحقة في المحكمة، مشيرا الى ان الامر سينعكس سلبا على الوضع في مجال التعليم، كما اصر محامون على ان القانون يحمي الطلاب من تحرض مدرسيهم، ومن غير المعروف هل سيتم الطعن في القرار ام لا.
وكانت المحكمة قد عالجت قضية ديفيد باسكيل (38 عاما) وهو مدرس علم النفس في احد المعاهد بالولاية ربطته علاقة جنسية باحدى طالباته البالغة من العمر 18 عاما، واعتقل المعلم عام 2010، وحكم عليه بالسجن 30 عاما،المصدر

سودانى يقتحم شقة منة شلبى ليتزوجها

سودانى يقتحم شقة منة شلبى ليتزوجها



اقتحم شاب سوداني الجنسية منزل الفنانة منة شلبي مساء اليوم، طالبًا الزواج منها عنوة، وأفادت التحريات أن المتهم يطارد الفنانة منذ عدة شهور في محاولة للزواج منها، وبعد أن علم بمحل أقامتها اقتحم الشقة وطلب منها الزواج.

تمكن المقدمان أحمد الوتيدي، رئيس مباحث قسم العجوزة، وممدوح مراد، رئيس غرفة عمليات النجدة في الجيزة، من ضبط المتهم، الذي قال إنه سوف يخرج من السجن ويطلب الزواج منها لحبه لها.

قررت المباحث التحفظ عليه لحين عرضه على النيابة، وتم إخطار اللواء أحمد سالم الناغي، مدير أمن الجيزة بالواقعة، وجاري اتخاذ الإجراءات اللازمة

صور كلوي كارداشيان 2012 ..كلوي كارداشيان: أطبخ لزوجي وأنا عارية

صور كلوي كارداشيان 2012 ..كلوي كارداشيان: أطبخ لزوجي وأنا عارية



هي معروفة بعدم خجلها من الحديث عن الجنس وحتى مشاركة الجمهور ادقّ تفاصيل غرفة نومها في برنامجها الواقعي The Khloe and Lamar .

لذلك ليس مستغربا اختيار كلوي كارداشيان للظهور على غلاف مجلة "Cosmopolitan " لعدد نيسان تحت عنوان الجنس.

وكشفت نجمة المجتمع كلوي انها تقوم بالطبخ عارية لتلهب علاقتها بزوجها لاعب كرة السلة لامار أودوم، كما تقدم له رقصات تعرّ.

اما عن موضوع الانجاب قالت: "الناس تجعلني اشعر بأنه لدي مشكلة لانني لم انجب حتى الان، فأصبحنا ننتظر فترة الاباضة ، وهذا الامر افقدنا متعة الجنس







دعوى من عائلة خطيب هيفاء السابق لإعادة هداياه الثمينة..

دعوى من عائلة خطيب هيفاء السابق لإعادة هداياه الثمينة..



أقامت عائلة الثري السعودي طارق الجفالي خطيب هيفا وهبي السابق المتوفى عام 2008 دعوى قضائية على المطربة اللبنانية، مطالبةً إياها بإعادة الشقة الفخمة التي اشتراها لها طارق في وسط بيروت والتي تعد المنطقة الأغلى في العاصمة اللبنانية.

وقد جاءت الدعوى بعدما رفضت هيفا إعادة الشقة ودياً، ومحاولتها التوسّط لدى شخصية سعودية نافذة من أجل تنازل العائلة عن القضية.

وتعود قصة هذه الشقة التي يصل ثمنها إلى 3 ملايين دولار إلى عام 2005 وقت إعلان الجفالي خطوبته على هيفا، حيث قدمها لها كي تجهّزها بوصفها عش الزوجية، وسُجِّلت ضمن عقد بيع وشراء ممسوح وبذلك يحق لورثته استعادة المنزل، كما سجل بالعقد أنه لا يحق للنجمة بيعها إلا بموافقة الجفالي.

الجدير بالذكر أن الجفالي اشتهر بسخائه مع المغنية اللبنانية، فقدم لها في بداية تعارفهما سيارة مرسيدس تم تصميمها بمواصفات خاصة بناء على طلب طارق وتبلغ قيمتها حوالي مليون دولار، أما المهر الذي قدمه لها فكان عبارة عن عقد وأقراط أذن وخاتم وسوار اشتراها من لندن من أشهر متجر لبيع الماس في العالم،

وتبلغ زنة القلب في العقد حوالي 60 قيراطاً من الماس، فيما وصلت زنة القلب الماسي في الخاتم إلى 26 قيراطاً، وبلغ ثمن الطقم حوالي 22 مليون جنيه استرليني