الثلاثاء، 3 أبريل 2012

برشلونة يهزم ميلان ويبلغ المربع الذهبي


برشلونة يهزم ميلان ويبلغ المربع الذهبي



تأهل فريق برشلونة الإسباني الى الدور نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا بكرة القدم، إثر فوزه على ضيفه ميلان الإيطالي في المباراة التي جرت بينهما يوم الثلاثاء 3 ابريل/نيسان على ملعب "كامب نو" في إياب دور الثمانية للبطولة.

استلم فريق برشلومة زمام المبادرة منذ اللحظات الأولى للقاء الذي لم يكن يقبل القسمة على اثنين بالنسبة له، نظراً لتعادله السلبي مع الميلان في مباراة الذهاب على ملعب "سان سيرو" بميلانو يوم الأربعاء الماضي، ونجح الفريق الكاتالوني في افتتاح باب التسجيل مبكراً عبر نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي بهدف أحرزه في الدقيقة الـ 11 من انطلاق صافرة البداية، من ضربة جزاء حصل عليها بنفسه، ولكن الضيوف نجحوا في إدراك التعادل في الدقيقة الـ 33، بواسطة لاعبهم المتألق أنتونيو نوتشيرينو الذي تلقى كرة بينية متقنة في الجهة اليمنى من زميله المهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش من الوسط، فتوغل نوتشيرينو الى داخل منطقة الجزاء قبل أن يسكن الكرة في شباك الحارس فيكتور فالديس في الزاوية اليمنى منه، لتصبح موازين القوى لصالح الفريق الايطالي لأن أي تعادل ايجابي كان سيؤهله الى المربع الذهبي، ولكن ميسي عاد وسجل هدف التقدم للمرة الثانية للبلوغرانا في الدقيقة الـ 41 من ضربة جزاء أخرى حصل عليها زميله سيرخيو بوسكيتس بعد تعرضه لعرقلة من قبل المدافع الايطالي المخضرم ألساندرو نيستا خلال تنفيذ ضربة ركنية من الجهة اليسرى، وأحرز ميسي بذلك هدفه اليوبيلي الخمسين في البطولة.

ومع بداية الشوط الثاني أحرز أندريس إينييستا الهدف الثالث لبرشلونة "هدف الأمان" في الدقيقة الـ 53، وذلك من متابعة لكرة سددها ميسي ارتطمت بالمدافع الفرنسي فيليب ميكسيس، ووصلت الى انييستا داخل منطقة الجزاء فأرسلها الإسباني بمهارة الى الزاوية البعيدة على يسار الحارس كريستيان أبياتي، وحاول فريق ميلان بعد ذلك تعديل النتيجة، وقد اجرى مدربه ماسيميليانو الليغري تبديلاته الثلاثة، ولكن دون جدوى، ليفوز فريق برشلونة بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

وتأهل فريق برشلونة للمرة الخامسة على التوالي الى الدور نصف النهائي للبطولة، وعادل بذلك الإنجاز القياسي المسجل باسم غريمه التقليدي ريال مدريد الإسباني في الفترة بين (1956 و 1960).

وسيكون برشلونة حامل لقب البطولة، على موعد في الدور نصف النهائي مع الفائز من المواجهة التي تجمع فريق تشيلسي الانكليزي مع بنفيكا البرتغالي، وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بفوز الأول بهدف وحيد خارج أرضه.

صور "ناتاشا"... "هامورة" من "هوامير الصحراء"!

"ناتاشا"... "هامورة" من "هوامير الصحراء"!


بعد موافقتها علىعرض اشتراكها، غناءً وتمثيلاً، في المسلسل الخليجي "هوامير الصحراء"في جزئه الرابع، بدأت الفنانة اللبنانية "ناتاشا" بالتحضيرلدورها الذي ستلعبه، بعدما أعرب الممثل "عبدالله العامر"، نائبرئيس جمعية المنتجين والموزعين السعوديين عن سعادته الكبيرة في انضمام "ناتاشا"إلى أسرة المسلسل والذي سيضيف على العمل نكهة، تنوّع وروح جديدة.

ومن جهتها، أبدت"ناتاشا" إعجابها في "هوامير الصحراء" وأضافتمؤكدة بأنه المسلسل الأفضل على الساحة الفنية، وأن جزئه الرابع يؤكد نجاحهواختلافه عن غيره.

ومن ناحية أخرى،أكّد السيد "ذياب متعب"، صاحب شركة "ود"للإنتاج والتوزيع الفني، وهي الشركة المنتجة لأعمال الفنانة "ناتاشا"الفنية، تشجيعه لـ "ناتاشا" حيث أنه يرى فيها الفنانة الشاملةالقادرة على مزج وتوظيف مهاراتها الفنية بالشكل والمكان المناسبين، هذا ما سيحرزلـ "ناتاشا" نقلة نوعية هذا العام.

نذكر بأن مسلسل "هواميرالصحراء" هو من أضخم المسلسلات الخليجية، ذات تجدد دائم على صعيد النص والحوار،أماكن التصوير وقصة المسلسل التي تتحدث عن نمط معيّن لشخصياتمثيرة في المجتمع السعودي المصدر


السعودية ريم عبدالله تزاحم نانسي عجرم على أجمل «أسنان»

السعودية ريم عبدالله تزاحم نانسي عجرم على أجمل «أسنان»


تصدرت النجمة اللبنانية نانسي عجرم حتى الآن استفتاء أجمل أسنان على ناس mbc، بفارق بسيط جدا عن النجمة السعودية ريم عبدالله. وتقوم فكرة الاستفتاء الذي أطلق 28 مارس الماضي، على إتاحة لقطات ظهرت فيها أسنان الفنانات أثناء الضحك، لاستطلاع رأي أعضاء الموقع عن أجمل أسنان بينهن. وكانت ريم قد تصدرت نتيجة الاستفتاء حتى يوم الخميس الماضي، قبل أن تتحول النتيجة في اليومين الماضيين لصالح نانسي، التي جمعت 31% من الأصوات بفارق 1% فقط عن النجمة السعودية التي حصلت حتى الآن على 30%.
ويأمل «فانز» النجمة السعودية أن تنجح نجمتهم في استعادة الصدارة قبل إغلاق الاستفتاء يوم الثلاثاء 3 إبريل/نيسان 2012م، فيما يراهن «فانز» نانسي على احتفاظها بالصدارة، مرجعين ذلك إلى مهنة زوجها طبيب الأسنان فادي هاشم، وقالوا: «لو لم تفز في هذا الاستفتاء بالذات، سيكون الأمر عيبا في حقه».
يذكر أن النجمات إليسا وأسماء لمنور وديانا كرزون وحليمة بولند وهيفاء وهبي وشيرين، جاؤوا في المراكز التالية للنجمتين اللبنانية والسعودية.