الجمعة، 13 أبريل 2012

صور مادلين طبر ..مادلين طبر تتعرض للاغماء في "النار والطين"

صور مادلين طبر ..مادلين طبر تتعرض للاغماء في "النار والطين"


أصيبت مادلين طبر بحالة إغماء خلال تصوير أحد مشاهد مسلسل "النار والطين" بعدما قام أحد الممثلين بجذبها بشدة، مما أدى إلى إصابتها بخلع في الكتف. وعلى الفور، سقطت الفنانة اللبنانية على الأرض وقام فريق العمل بتقديم الإسعافات الأولية لها. وفور استعادة وعيها، ظلت تصرخ بشدة من الألم، ونهرت الممثل الشاب بسبب جذبها بهذه الطريقة.

بعدها تناولت المسكنات حتى تستطيع استكمال تصوير مشاهدها. علماً أنّها تجسّد في العمل شخصية امرأة صعيدية للمرة الأولى في مسيرتها. وتؤدي شخصية "زينات" القوية التي تعرف ماذا تريد وتتحدى الظروف بدلاً من أن يدهسها الرجال أو يستغلونها بعد وفاة زوجها.






هاتف محمول في غرفة النوم = تلف في الدماغ وتدمير جهاز المناعة!

هاتف محمول في غرفة النوم = تلف في الدماغ وتدمير جهاز المناعة!

حذر مخترع رقائق الهاتف المحمول عالم الكيمياء الالماني فرايدلهايم فولنهورست من مخاطر ترك اجهزة الموبايل مفتوحة في غرف النوم على الدماغ البشري، واكد في لقاء خاص عقد بمقر جمعية الصداقة البافارية العربية في ميونخ ان ابقاء تلك الاجهزة او اي اجهزة ارسال او استقبال فضائي في غرف النوم بسبب حالة من الارق والقلق وانعدام النوم وتلف في الدماغ مما يؤدي على المدى الطويل الى تدمير جهاز المناعة في الجسم.

واكد انه توجد قيمتان لتردد الاشعاعات المنبعثة من الموبايل، الاولى 900 ميغاهرتز والثانية 1800 ميغاهرتز مما يعرض الجسم البشري الى مخاطر عديدة، مشيرا الى محطات تقوية الهاتف المحمول تعادل في قوتها الاشعاعات الناجمة عن مفاعل نووي صغير، كما ان الترددات الكهرومغناطيسية الناتجة من الموبايل اقوى من الاشعة السينية التي تخترق جميع اعضاء الجسم والمعروفة بأشعة اكس.

الممثل الامريكي ميل غيبسون يواجه اتهامات جديدة بكرهه لليهود

الممثل الامريكي ميل غيبسون يواجه اتهامات جديدة بكرهه لليهود


اتهم المؤلف السينمائي وكاتب السيناريو الشهير جو استرهاز الممثل الأمريكي ميل غيبسون بأنه يتعمد تأجيل إنتاج فيلم عن بطل يهودي شهير لأنه " يكره اليهود".

وكانت شركة وارنر براذرز وهي إحدى أكبر شركات الإنتاج والتوزيع السينمائي في العالم قد أوقفت العمل في فيلم " يهوذا المكابي" الذي يخرجه غيبسون بسبب انتقادات فنية لسيناريو الفيلم.

ولكن استرهاز أرسل خطابا إلى غيبسون يقول فيه " السبب الحقيقي لعدم الانتهاء من الفيلم هو الاحتمال الأقبح. أنت تكره اليهود".

وفي المقابل اعتبر غيبسون هذه الاتهامات " مجرد افتراءات".

وتعرضت شعبية غيبسون لانتكاسة في الأوساط اليهودية منذ حادثة اعتقاله عام 2008 بسبب قيادته سيارته وهو مخمور وقد وجه عبارات معادية للسامية لضابط شرطة يهودي قام باعتقاله.

واعتذر غيبسون في وقت لاحق على هذه التعليقات قائلا إنه كان تحت تأثير الكحول.

وكتب استرهاز رسالة من 9 صفحات نشرها موقع صناعة السينما الالكتروني " ذا راب" واتهم فيها غيبسون بأنه لم ينتوي من الأصل إعداد الفيلم.

وقال استرهاز الأمريكي وهو من أصل مجري موجها حديثه إلى غيبسون " أعتقد أنك أعلنت عن إنتاج الفيلم وهو مجرد فرقعة للهروب من الاتهامات الموجهة بشكل مستمر بمعاداة السامية وهي الاتهامات التي هددت تاريخك الفني".

كما اتهم استرهاز غيبسون باستخدام عبارات ومصطلحات مهينة لليهود خلال إعداد الفيلم مثل " الفارون من الأفران" في إشارة إلى الهولوكوست.

وأضاف استرهاز الذي اكتسب شهرته بسبب تأليفه فيلم غريزة أساسية " ازداد قلقي يوما بعد يوم من أنني ارتكبت خطأ فادحا بالتعاون معك" متحدثا إلى غيبسون.

وقال استرهاز " كنت أتمني أن تطغى قصة الفيلم على مشاعرك المعادية للسامية".

وفي المقابل، رد غيبسون على هذه الاتهامات في رسالة أيضا قائلا " اعتقدت أنك كنت ستنسحب من الفيلم منذ البداية لأنك رجل مبادئ، كما تدعي، إذا علمت أنني الشخص المكلف بإخراج الفيلم".

وأضاف " ولكن حقيقة الأمر أن مشكلتك الوحيدة تجاهي بعد أن رفضت وارنر براذرز سيناريو الفيلم".

وأكد غيبسون أنه لا يزال يريد إنتاج الفيلم ولكنه لن يكون مبنيا على سيناريو استرهاز".

وتدور قصة الفيلم حول شخصية " يهوذا المكابي" وهو إحدى الشخصيات التاريخية البطولية لدى اليهود.

وكان المكابي من زعماء اليهود في القرن الثاني قبل الميلاد، وأحد المناضلين من أجل الحرية.المصدر

الكويت: عقوبة الاعدام لكل من يسيء للرسول وازواجه!

الكويت: عقوبة الاعدام لكل من يسيء للرسول وازواجه!

وافق مجلس الأمة الكويتي، في جلسته التي استمرت إلى وقت متأخر من مساء الخميس، على مشروع تعديل بقانون "الجزاء"، يتضمن معاقبة كل من تثبت إدانته بتهمة "المساس بالذات الإلهية"، أو "الطعن في مقام الرسول الكريم، وعرض أزواجه"، بعقوبة الإعدام. وأجمع النواب، خلال مناقشة التعديل المقترح، على استنكار الإساءة إلى الذات الإلهية، أو مقام النبي (محمد) أو التعرض لعرض أزواجه، وأكدوا على "اتفاق المذاهب الإسلامية جميعها على ذلك"، مشددين على أنه لا خلاف في تجريم هذا الفعل بين جميع فئات المجتمع الكويتي بصفة خاصة، والمسلمين بصفة عامة.
ونقلت وكالة الأنباء الكويتية "كونا"، عن النواب قولهم إن "الإساءة إلى رسول الأمة، أمر لا يقوم به إلا جاهل، أو مجنون"، داعين إلى تغليظ العقوبة في هذا الشأن إلى "عقوبة الإعدام"، موضحين أن ذلك من شأنه "ردع من تسول له نفسه فعل ذلك". وطالب بعض النواب بالتمهل في دراسة القانون، وأخذ الرأي الشرعي من الإدارات المعنية في وزارتي العدل والأوقاف، وكذلك من مراجع المذهبين "السني" و"الجعفري"، ومقارنته بالمواد الأخرى المشابهة له في قوانين الدولة، وذلك حتى لا يتم الطعن في دستوريته بعد ذلك.

يأتي إقرار التعديل الذي يتضمن إضافة مادتين إلى قانون الجزاء، بعد نحو أسبوع على صدور حكم من محكمة الجنايات الكويتية، بحبس الكاتب محمد المليفي، لمدة سبع سنوات، بعد أن أدانته بنشر "مقال مثير للفتنة"، عبر موقع "تويتر"، انتقد فيه الشيعة. وفي أواخر مارس/ آذار الماضي، ألقت قوات الأمن القبض على المدون الكويتي، حمد النقي، المتهم بكتابة "تغريدات" عبر صفحته على موقع "تويتر"، اعتبرت "مسيئة للنبي محمد وصحابته"، مما أثار توترات طائفية، دفعت المحكمة إلى تحويل القضية من "جنحة" إلى "جناية"، ما يمهد لإنزال عقوبات أكبر به.

وأعقب القبض على النقي خروج مظاهرات احتجاجية تطالب بإعدام وكل من تسول له نفسه القيام بهذه الأعمال، كما قام عدد من المحتجين الغاضبين بحرق العلم الإيراني، وهو ما دفع وزارة الخارجية الكويتية، إلى إصدار بيان اعتذار من طهران بسبب هذا "العمل غير المسؤول"، على حد تعبيرها. وفي تعليق له على التعديلات المقترحة، قال عضو مجلس الأمة الكويتي، مبارك الوعلان، في تصريحات لـ(سي.ان.ان)، إنه يجب أن يكون هناك إطار قانوني يعاقب على هذه التصرفات. وأضاف الوعلان قائلاً: "قدمنا اليوم مشروع القانون لتشديد العقوبة لمن يتعرض لأمهات المؤمنين وللنبي، وهناك مشاريع أخرى بالطريق، كي يعرف كل شخص أنه إذا ما تعدى حدوده فسيكون هناك عقوبة مناسبة".

وذكر النائب الكويتي أن الحديث كان يدور، قبل إقرار التعديل المقترح، حول تشديد العقوبة إلى "السجن المؤبد"، مشيراً إلى أن أحكام الشريعة تنص على معاقبة كل من يقدم على ارتكاب هذه الجريمة بـ"الإعدام حداً". من ناحية أخرى، وافق مجلس الأمة على طلب النيابة العامة برفع الحصانة النيابية عن النائبين نبيل الفضل، ومحمد الجويهل، فيما رفض ذات الطلب عن النائب محمد هايف. وذكر أن رفع الحصانة عن النائب الفضل جاء على خلفية مساءلته في ست قضايا، تنوعت بين "جنح مرئي ومسموع"، و"جنح صحافة"، فيما رفعت الحصانة عن النائب الجويهل، لمساءلته في "جنح مرئي ومسموع".

مايكروسوفت» تستعد لإعلان وقف العمل بنظامها التشغيلي «ويندوز اكس بي»

مايكروسوفت» تستعد لإعلان وقف العمل بنظامها التشغيلي «ويندوز اكس بي»


أطلقت مجموعة «مايكروسوفت» المعلوماتية العد العكسي لنهاية نظامها التشغيلي «ويندوز اكس بي»، داعية مستخدميه إلى الانتقال إلى أنظمة أكثر حداثة. وكتبت ستيلا شرنياك مديرة التسويق في «مايكروسوفت» على مدونة المجموعة «نريد أن نعلن أننا بدأنا العد العكسي لنهاية خدماتنا المتعلقة بويندوز اكس بي واوفيس 2003 بعد سنتين». وفي 8 أبريل 2014، سوف ينتهي «ويندوز اكس بي» رسميا. وكانت «مايكروسوفت» قد أصدرت نظام «ويندوز اكس بي» سنة 2001 وأوقفت تسويقه في صيف 2008. وأصدرت لاحقا نظامين آخرين هما «فيستا» الذي صدر أواخر العام 2006 وتعرض لانتقادات كثيرة و«ويندوز 7» سنة 2009 الذي حقق نجاحا هائلا.

«نوكيا» تكتشف خطأ برمجياً في هاتفها الذكي لوميا 900

«نوكيا» تكتشف خطأ برمجياً في هاتفها الذكي لوميا 900

اكتشفت نوكيا خطأ برمجيا في هاتفها الذكي لوميا 900 الذي تنافس به هاتف آيفون الذي تنتجه «آبل» وهو ما يعرقل محاولتها لتحقيق طفرة في مبيعاتها بالولايات المتحدة.
 وقالت الشركة الفنلندية إن هاتفها الأول لخدمات الجيل الرابع الذي تروج له بعبارة «طريقة سريعة بشكل مدهش للاتصال» قد يفقد احيانا بيانات الاتصال نتيجة للخطأ البرمجي. ورغم ان «نوكيا» لاتزال أكبر مصنع للهواتف المحمولة في العالم الا انها فقدت هذه المرتبة في سوق الهواتف الذكية المربح العام الماضي لصالح آبل وغوغل فيما يرجع جزئيا إلى ادائها الهزيل في الولايات المتحدة حيث تراجعت حصتها في سوق الهواتف الذكية إلى اقل من 1%. وأجهزة لوميا 900 ـ التي تستخدم نظام التشغيل «ويندوز فون» ـ متاحة حاليا في الولايات المتحدة المصدر

فيديو راقص لأمل حجازي في مسجد الحسن الثاني يثير استياء المسلمين في المغرب وخارجها

فيديو راقص لأمل حجازي في مسجد الحسن الثاني يثير استياء المسلمين في المغرب وخارجها

أثارت المغنية اللبنانية أمل حجازي استياءً كبيراً بين المغاربة انتقل الى الكثير من المسلمين في خارج المملكة المغربية، بسبب تصويرها فيديو كليب لأغنية "بيعاملني" في أحد أهم معالم المغرب الإسلامية، مسجد الحسن الثاني في الدار البيضاء.

واعتبر عدد كبير ممن شاهدوا الكليب ان أمل حجازي، التي يرى البعض ان اسم عائلتها يوحي بأن أصولها تعود الى الديار المقدسة، كانت تعي جيداً انها تقوم بعمل مشين، وتعمدت الإساءة الى المسلمين متحدية مشاعرهم من خلال تصوير لقطات راقصة في باحة المسجد وأروقته. وقد انطلق هؤلاء من انها ومخرجة الكليب ميرنا خياط حرصتا على عدم إظهار المئذنة، في محاولة منهما الى "تضليل المشاهد"، وفقاً لما جاء في موقع "أنا زهرة".

ويذكّر مستاؤون من سلوك حجازي - خياط بأن المغرب يتمتع بمواقع أثرية ومناظر طبيعية خلابة، تشكل خياراً كبيراً لهما حيث كان من الممكن تصوير فيديو كليب يتناول قصة حب، دون المساس أو تجريح للمسلمين. ويضيف هؤلاء ان صحفيات أجنبيات زرن مسجد الحسن الثاني وغطين رؤوسهن خلال تواجدهن فيه احتراماً لمشاعر المسلمين.

تجدر الإشارة الى ان هذه ليست المرة الأولى التي تواجه فيها أمل حجازي استياء عدد كبير من الجمهور، اذ سبق لها وان "نجحت" بذلك بعد تصويرها فيديو كليب أغنية "بياع الورد" بمساعدة المخرج الراحل يحيى سعادة، وهي ترتدي بلوزة نُقش عليها "مستر بي"، التي تعتبر علامة مسجلة لإحدى شركات الملابس الخاصة بالمثليين جنسياً.

وقد دفع استياء الجمهور هذا شركة "روتانا" الى إعادة تصوير المشاهد التي ظهرت فيها أمل حجازي مع الـ "مستر بي".

بالصور..أوكرانيات يحتججن على حظر الإجهاض بتسلق برج كنيسة في كييف والكشف عن صدورهن

أوكرانيات يحتججن على حظر الإجهاض بتسلق برج كنيسة في كييف والكشف عن صدورهن



تسلقت مجموعة من الناشطات الأوكرانيات العاريات الصدور برج كنيسة القديسة صوفيا في كييف احتجاجا على مسودة قانون يقضي بحظر الإجهاض.

وذكرت وكالة الأنباء الروسية (نوفوستي) أن 5 محتجات من مجموعة «فنمن» تسلقن برج جرس الكنيسة وخلعن ملابسهن ليبقين عاريات حتى الخصر ورفعن لافتة كتب عليها كلمة «توقف».
وقالت «فنمن» في رسالة على «تويتر» ان رن الجرس انذار لهذه المدينة الخالدة من مؤامرة بين الكنيسة والدولة تهدف الى فرض سيطرة حكومية على الهبة الأنثوية المقدسة بالإنجاب.

أب هندي يضرب ابنته الرضيعة حتى الموت!

أب هندي يضرب ابنته الرضيعة حتى الموت!



قال أطباء ان رضيعة لم يتجاوز عمرها ثلاثة أشهر تعرضت للضرب حتى الموت على يدي والدها حيث توفيت امس في مستشفى بمدينة بنجلور.

وأضاف الاطباء أن الطفلة أفرين بقيت على جهاز التنفس الصناعي منذ دخولها المستشفى مصابة بنزيف في المخ وانفصال فقرات العنق وتبدو عليها آثار حروق، الأحد الماضي.
ألقت الشرطة القبض على الأب ويدعى عمر فاروق (25 عاما )الذي قال أقاربه إنه عذب رضيعته لأنه كان يرغب في انجاب ذكر وليس انثى.
وقالت بريم لاتها أخصائي طب الاطفال في المستشفى للصحافيين: «يحزننا بحق أن نعلن أن الطفلة أفرين توقف قلبها هذا الصباح، حاولنا إنعاشها لكننا لم نتمكن من إنقاذها».
وأضافت أن فرص إنقاذ حياة الرضيعة كانت شبه معدومة لأنها كانت قد دخلت في حالة أشبه بالغيبوبة.
تأتي وفاة أفرين بعد رضيعة أخرى تدعى فلك في نيودلهي الشهر الماضي والتي كانت نقلت إلى المستشفى وعلى جسدها آثار عضات بشرية.
سلطت قضية أفرين الضوء مرة أخرى على ثقافة التمييز ضد الإناث المتفشية في الهند والتي أثارت موجة من الاستنكار واسعة النطاق في البلاد.
في بعض طوائف المجتمع الهندي ينظر إلى الفتيات كعبء مادي فالصبية يساعدون في إعالة الاسرة ويعتنون بآبائهم في سن الكبر.
يشير الإحصاء السكاني لعام 2011 في الهند إلى أن هناك 914 فتاة مقابل ألف صبي في الفئة العمرية من صفر إلى ست سنوات، مقارنة بمعدل التباين الطبيعي في الأعداد بين الذكور والإناث والذي يبلغ 950 أنثى مقابل ألف صبي

سيارة ذكية تُطوى وتتحول إلى عربة قطار مع مثيلاتها

سيارة ذكية تُطوى وتتحول إلى عربة قطار مع مثيلاتها



تمكن فريق من الباحثين من مركز ابداع الروبوت في مدينة بريمن الالمانية من تطوير سيارة ذكية يمكن طيها ويمكنها ان تتصل بسيارات اخرى مماثلة. السيارة صغيرة الحجم تحوي مقعدين فقط ولا يزيد وزنها عن 700 كيلوغرام ولا تحوي محركا مثل السيارات العادية، بل تحوي 4 محركات في كل عجلة من عجلاتها، ومن الخصائص المتميزة للسيارة ان حجمها يمكن ان يصغر لتوائم اي مساحة يمكن ان توضع فيها كما انها تتحرك في جميع الاتجاهات. وصمم المهندسون هذه السيارة على اساس فكرة واحدة رئيسية وهي امكانية جعلها تتصل بمثيلاتها من السيارات. ويقول تيمو برنشاين الباحث بالمعهد الذي طور السيارة: لقد طورنا هيكل السيارة بحيث يحوي امكانية ميكانيكية كهربية تمكن من وصل عدة من السيارات المماثلة ببعضها، والفكرة هي اننا عندما نقوم بتوصيل اكثر من سيارة واحدة من هذا النوع فإن السيارة التي تكون في المقدمة تعمل كقاطعة لغيرها من السيارات. ويضيف برنشاين لـ «بي.بي.سي» ان هذه السيارة الجديدة تنطوي على فكرة اجتماعية، ويضرب مثالا على ذلك بانه عندما تتصل السيارات المماثلة لتكون قطارا يمكن لها ان تنقل الطاقة والمعلومات فيما بينها، كما يمكن في هذه الحالة توفير الكثير من الطاقة.

شائعات جديدة حول آيفون 5

شائعات جديدة حول آيفون 5



ظهرت شائعات جديدة بخصوص جهاز آيفون 5 الجديد، منها ما يتعلق بالشكل الخارجي كحجم الشاشة، ومنها ما يتحدث عن العتاد كالمعالج الجديد والذاكرة.

وقال برين وايت ـ وهو محلل مالي كان في جولة آسيوية على المزودين الذين يتعاملون مع «آبل» ـ إن جهاز آيفون 5 سيحقق مبيعات هائلة، مشيرا إلى أن هناك تغييرات ستشمل الشاشة التي ستصبح أكبر.
وأوضح أن شاشة الآيفون ستكون من قياس 4 بوصات، ويتوقع أن يدعم الجيل الرابع شبكات الجيل الرابع بتقنية LTE كما هو الحال في جهاز الآيباد الجديد.
وبحسب تقرير آخر على موقع 9to5Mac، فإن الجيل الجديد من آيفون 5 سيكون مختلفا من حيث التصميم عن آيفون 4 وآيفون 4 اس. ويتضمن النموذج المبدئي للآيفون الجديد المعالج ثنائي النوى الخاص بآبل A5X، وهو نفس المعالج الذي يتوفر في الآيباد الجديد.
وتبلغ ذاكرة الوصول العشوائي للجهاز 1 غيغابايت، ويتوقع أن يكون موعد إطلاقه في أغسطس أو سبتمبر المقبلين.
وكانت «آبل» قد أطلقت أول جهاز من سلسلة آيفون وكذلك لاحقا آيفون 3GS ثم آيفون 4 خلال يونيو الماضي، في حين أطلقت جهاز آيفون 3G خلال يوليو وآيفون 4 أس في أكتوبر من العام نفسه.

صور..عروس بريطانية تستقل الباص العمومي لتصل إلى حفل زفافها

عروس بريطانية تستقل الباص العمومي لتصل إلى حفل زفافها



اختارت عروس بالمملكة المتحدة ركوب الباص العام وهي بكامل أناقتها بفستان الفرح والورد ومع وصيفتها لتصل الى حفل زفافها.

«جيني كلوشكو» ذات الـ 28 عاما هي عروس انجليزية غير تقليدية فاجأت ركاب الأتوبيس 407 في لندن بوجودها معهم بالفستان الأبيض والطرحة ، فلم يجد الركاب ما يقولونه او يفعلونه لهذه العروس بعد ان تركت سيارتها الليموزين التي يتمنى الكثير منهم ركوبها لتستقل الباص معهم وبصحبتها عدد من الصحافيين ممن أبلغتهم بقدومها على هذا الفعل قبلها، وذلك حتى تحظى بشهرة واسعة وتغطية إعلامية مجانية لفرحها بالكامل.
وذكرت جريدة «الديلي ميل» البريطانية انه بسبب الذهول الذي أصاب الجميع، لم يعرض احد من الركاب عليها الجلوس مكانه، ورغم ذلك ظلت «كلوشكو» واثقة من نفسها وثابتة على موقفها ولم تفارقها الابتسامة حتى وصلت للكنيسة التي سيعقد بها العرس، حيث ينتظرها العريس.
وعلقت «كلوشكو» التي تعمل بهيئة الإذاعة البريطانية على ما فعلته أمام الصحافيين قائلة: «أفراح اليوم أصبحت كلها متشابهة وبلا روح وأنا بطبعي إنسانة غير تقليدية، لذا فكرت أن أمشي حتى أصل الى زفافي ولكني خشيت على الفستان، ورفضت وصيفاتي القيام بذلك معي، فقررت القدوم الى فرحي بالباص العام». وأضافت مؤكدة انها تركت ساعتين قبل ميعاد الفرح لتستقل الباص لأنها لا تثق في وسائل النقل العامة.




امرأة تتعرى في المطار بعد ان طلبوا منها اطفاء السيجارة

امرأة تتعرى في المطار بعد ان طلبوا منها اطفاء السيجارة



في الولايات المتحدة وفي مطار دنيفر الدولي فاجئت امراة الجميع عندما قامت بالتعري من ملابسها بعد ان طلب منها احد الحراس اطفاء سيجارتها عند بوابة المغادرة .. متحدث باسم الشرطة قال بان موضوع السيجارة ليس له علاقة بموضوع التعري واضاف يبدو ان المرأة مصابة بانهيار عصبي حيث تم نقلها الى احدى المشافي لعلاجها