الثلاثاء، 27 مارس 2012

عمر الشريف: انزعجت من تصريحات حفيدي بأنه شاذ جنسيا

عمر الشريف: انزعجت من تصريحات حفيدي بأنه شاذ جنسيا

عمر الشريف: لست راضيا عن تصرفات حفيدي

أعلن الفنان العالمي عمر الشريف عن انزعاجه الشديد من تصريحات حفيده بأنه شاذ جنسيا ويهودي الديانة، مؤكدا أن حفيده يبلغ من العمر 30 عاما، ولا سلطة له عليه.

وقال الشريف على لسان المتحدثة الرسمية باسمه المخرجة إيناس بكر: "أتمنّى ممن يُهاجمونني بسبب تصريحات حفيدي أن يكفوا عن ذلك؛ حيث إنني ليس بيدي شيئا، وأنا غير راضٍ عن تصريحات حفيدي".

وأوضح الشريف أنه أطلق اسم عمر على حفيده فور ولادته، وسجله على أنه مسلم الديانة؛ إلا أن القانون الكندي يسمح للطفل بأن يحمل ديانة وجنسية والدته الكندية، وهو ما فعله حفيده فور أن بلغ سن الرشد".

وأكد الشريف أنه لم ولن يدافع عن حقوق المثليين؛ حتى ولو كان حفيده أحدهم، موضحا أنه أراد التوضيح بشأن تصريحات حفيده؛ حيث إنه مسئول عنها لأنه ليس صغيرا، وناضج، وبلغ عامه الثلاثين، ولديه القدرة على تحمل مسئولية تصرفاته كاملة دون تدخل من أحد.

يُذكر أن عمر طارق الشريف هو حفيد الفنان العالمي عمر الشريف وزوجته السابقة الفنانة فاتن حمامة من ابنهما الوحيد طارق.

وكان عمر طارق الشريف قد صرّح في وقت سابق -على أحد المواقع الإلكترونية المعنية بالدفاع عن حقوق الشواذ- بأنه ترك مصر خوفا من الحكم الإسلامي الذي بدأ يسيطر عليها، وأنه يخشى على حياة عائلته وأصدقائه في مصر، كما أعلن أنه يهودي الديانة وشاذ جنسيا.المصدر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق