الخميس، 17 مايو 2012

ريم هلال تتعرض لحادث اغتصاب

ريم هلال تتعرض لحادث اغتصاب




تواصل الفنانة الشابة ريم هلال تصوير مسلسلها الجديد " وياتي النهار " للمخرج محمد فاضل والذي من المقرر عرضه علي شاشة التليفزيون في شهر رمضان القادم.


 وتجسد ريم دور " الهام " وهي فتاة بسيطة تعمل في احد المحلات وتتعرض لحادث اغتصاب يدمر حياتها, ولكن يتغير مستقبلها تماما لمجرد ظهور عزت ابو عوف في حياتها.


 يدورالمسلسل في إطار دراما إجتماعية تبدأ أحداثها قبل ثورة يناير بأعوام قليلة و تنتهي بقيام الثورة و ذلك من خلال بطولة جماعية لعدد كبير من الابطال في شخصيات متنوعة تقدم بانوراما للمجتمع المصري قبل الثورة بدءا من الطبقات الفقيرة و المهمشة مرورا بالطبقة الوسطي و حتي طبقة الأثرياء الجدد الذين أثري بعضهم بشكل فاحش من خلال علاقتهم بالسلطة و بطرق فاسدة لسرقة قوت الشعب. ويبرز المسلسل أن الملايين من الشرفاء في مصر من المثقفين و الشباب و أصحاب الوعي كانوا هم الأمل في إحداث التغير.


 والمسلسل من تأليف: مجدي صابر، إخراج: محمد فاضل -بطولة : عزت العلايلي – فردوس عبد الحميد –عزت أبو عوف – عمرو محمود ياسين – حسين الامام – عبد الرحمن أبو زهرة – صفاء الطوخي –بهاء ثروت – نهي اسماعيل – سهر الصايغ –مدحت تيخة – تيسير عبد العزيز – منير مكرم – ريم هلال – علاء مرسي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق