الخميس، 24 مايو 2012

فيفي عبده: شائعة موتي أزعجتني

فيفي عبده: شائعة موتي أزعجتني





   من أجواء الفن والكوميديا إلى الدراما والسينما مرورا برياضة رالي السيارات.. جمعت حلقة هذا الاسبوع من برنامج «نورت» الذي تقدمه الإعلامية وفاء الكيلاني كلا من الفنانة فيفي عبده ونجم الكوميديا فهد الحيان والممثل الكوميدي ادوارد، إلى جانب المخرجة نهلة الفهد، بالإضافة إلى بطل سباقات الرالي مبارك الهاجري. حيث نفت الفنانة فيفي عبده مجددا وجود اي خلاف بينها وبين الفنانة هيفاء وهبي وقالت: «هيفا أحلى مزة في العالم، من المستحيل ان يكون بيننا مشاكل، خصوصا انها هي من اختارتني لمشاركتها في مسلسل «مولد وصاحبه غايب». 
 وأطلت فيفي خلال الحلقة بأناقة لافتة تظهر بوضوح خسارتها للوزن (15 كيلو)، وفي أسئلة سريعة أعلنت عبدو أنها هي التي أطلقت على نفسها اسم «فيفي»، وأشارت إلى أنها كانت مشهورة جدا كراقصة في بداياتها لكنها دخلت مجال التمثيل لكي يتعرف عليها الناس في الشارع. 
 وأبدت فيفي انزعاجها من شائعة موتها التي ترددت كثيرا في الآونة الأخيرة، وقالت: «قد ما طلعتوا علي شائعة الموت بس موت مش رح يصدقوا، مشيرة إلى انها لن تكتب مذكراتها بل ستقوم بتقديم برنامج تقول فيه قصة حياتها وذلك تفاديا للتحريف». 
 وعن منع الرقص بعد وصول السلفيين الى الحكم في مصر، قالت فيفي: «ما ليش دعوة ينقرض الرقص والرقصات وأنا مالي بلدي أهم». 
 أما عن وقوع خلاف بينها وبين الممثلة نبيلة عبيد وقالت فيفي: «بحط نبيلة عبيد فوق راسي وأنا سعيدة أنني وقفت إلى جانبها في كيد النسا 2. كما ان نبيلة عبيد هي رمز من رموز السينما المصرية وهو ما يستوجب حتما عرض اسمها في الشارة أولا». 
 أما سائق الرالي مبارك الهاجري، فأعلن انه يتمنى أن يفتتح مدرسة لتوعية المجتمع والجيل القادم على مخاطر القيادة. وكشف الهاجري أنه تعرف على زوجته الفنانة أحلام في لبنان وكان يحتفظ في جيبه بصورتها، ما أثار إعجابها، مشددا على ان الفنانة المحترمة لا يعاني معها زوجها من مشاكل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق