السبت، 19 مايو 2012

رونالدو عن منافسة ميسي: لا يمكن مقارنة فيراري ببورش

رونالدو عن منافسة ميسي: لا يمكن مقارنة فيراري ببورش




قارن نجم كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو المنافسة المحتدمة بينه والمهاجم الأرجنتيني الفذ ليونيل ميسي بالمقارنة بين سيارتين فارهتين من فيراري وبورش.


 وأكد رونالدو ، في مقابلة مع شبكة تلفزيون "سي.إن.إن" ، "لا يمكن مقارنة سيارة فيراري بأخرى من بورش لأن المحركين مختلفان. إنه (ميسي) يقدم أفضل ما لديه لبرشلونة وأنا أيضا أقدم أفضل ما عندي لريال مدريد"، وأضاف "يقول البعض أنني أفضل منه ويرى آخرون أنه أفضل" مشيرا إلى أنه "مجهد" من هذه المقارنات وير أن ميسي يعاني من نفس "الإجهاد".




 ورغم ذلك ، أجاب رونالدو على تعاقب الأسئلة عن المنافسة مع ميسي قائلا والضحك يعلو وجهه "أعتقد أنني الأفضل في هذا الوقت"، وأكد رونالدو أن هذه المقارنات التي تعقد بشكل دائم تبدو سببا في تألقهما حيث تدفع كل منهما غلى تطوير مستواه، وأوضح "أعتقد أن كلا منها يحفز الآخر على المنافسة ويرتقي بمستوى المنافسة. ولهذا السبب ، أصبح ريال مدريد وبرشلونة هما الأفضل في العالم وكل منهما يحفز الآخر".


 ولدى سؤاله عن ظهوره أحيانا بشكل يبدو فيه التعالي عليه ، قال رونالدو "تضطر أحيانا لوضع قناع على وجهك. لا يمكنك الابتسام طوال الوقت. إنه أمر مستحيل"، ونفى رونالدو أن يكون شخصا متعجرفا. وقال "لست كذلك. الناس لا يعرفونني بالفعل. ولا أرغب أيضا في أن يعرفني الجميع وإنما أصدقائي المقربون فقط. إنهم يعرفونني بشكل جيد للغاية. والحقيقة أنني لا ابالي بالآخرين".
 وأبدى رونالدو سعادة خاصة وإشادة كبيرة بفوز فريقه بلقب الدوري الأسباني هذا الموسم، وقال "الجميع يعلمون أن الشيء الصعب هو المنافسة مع برشلونة.. أتذكر عندما فزنا على برشلونة 2/1 في عقر داره. ما من فريق يمكنه تحقيق ذلك. إنه أمر صعب للغاية ، ولذلك أحرزنا لقب الدوري عن جدارة. نحن أفضل منهم في الوقت الحالي. ولكنهم فريق رائع أيضا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق