الأربعاء، 20 يونيو 2012

صور..مرح جبر ترتدي الملاءة الشامية بعد خلعها 20 عامًا

صور..مرح جبر ترتدي الملاءة الشامية بعد خلعها 20 عامًا


بعد غيابها نحو عشرين عامًا عن مسلسلات البيئة الشامية، تعود الفنانة السورية مرح جبر لترتدي الملاءة الشامية السوداء من جديد، في مسلسل البيئة الشامية “زمن البرغوت” للمخرج أحمد إبراهيم الأحمد عن نص محمد الزيد.
جبر تعل على عودتها الفنية إلى مسلسلات البيئة الشامية، قائلةً: “كان آخر عمل بيئة شامية قدَّمته هو مسلسل “أبو كامل”، وكنت وقتها في بداياتي الفنية. وها أنا أعود من جديد إلى أعمال البيئة بدور مميز؛ فالنص مكتوب بطريقة جميلة شفافة تعكس علاقات الحب والألفة بين الناس”.
تجسِّد الفنانة السورية دور “ديبة” الخاطبة التي تكون على معرفة بكل فتيات ونساء الحارة، وتُسيّر لهن أمور الزواج وتشاركهن احتفالاتهن وأعراسهن ويومياتهن.


ونفت جبر وجود مسحة كوميدية في دورها، مؤكدةً أن الشخصية لا تحمل طابعًا كوميديًّا، بل هي شخصية جدية تتمتع بعلاقات اجتماعية واسعة، وتسهم في حل مشكلات نساء الحارة.


وتشارك جبر في مسلسل “رومانتيكا”، بحلقات منفصلة متصلة. والعمل كوميدي لايت، وهو عن نص شادي دويعر، ومن إخراج مهند قطيش، كما تطل الفنانة السورية على جمهورها في مسلسل كوميدي آخر ينتمي إلى نوع الست كوم بعنوان “زنود الست” للمخرج نذير العواد





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق