السبت، 23 يونيو 2012

شاكيرا تلاحق حبيبها في بولندا


"شاكيرا" تلاحق حبيبها في بولندا
خلال دورة كأس أوروبا لكرة القدم 2012



انتهزت نجمة البوب الكولومبية شاكيرا التي قدمت إلى بولندا لدعم حبيبها لاعب كرة القدم الإسباني جيرارد بيكيه الفرصة لتسجل في غدانسك (الشمال) بعض الأغنيات لألبومها المقبل، وقد سجلت شاكيرا الأغنيات من 13 إلى 20 حزيران/يونيو.


 وكشف ليش باريل رئيس "ريديو غدانسك" أن فريق شاكيرا اتصل باستوديوهاته في بداية أيار/مايو، من دون الكشف عن هوية المغنية، ولم يعلم بهويتها إلا عندما طرأت مشكلة في الحجز، مضيفا إلى أن شاكيرا عملت حتى الفجر في بعض الأيام، وفقا لوكالة "فرانس برس".


 وأكد أن "شاكيرا هي من دون شك نجمة كبيرة، وقد سرتنا هذه المفاجأة"، موضحا أن استوديوهاته ارتقت إلى متطلبات المغنية الكولومبية، مضيفا أن "استوديوهاتنا تمتثل للمعايير الدولية، شأنها في ذلك شأن الملاعب التي شيدت لدورة العام 2012 من كأس أوروبا والتي لقيت إعجاب العالم أجمع".


 وأشار باريل إلى أنه تفاجأ لأن شاكيرا تفضل العمل بعيدا عن الأضواء، مع أنها كانت مستعدة تماما لمجاراة المصورين عند تواجدها في ملعب غدانسك لدعم حبيبها بيكيه.


 وقد كسبت النجمة قلوب محبي رياضة كرة القدم بفضل أغنية "واكا وكا - ذيس تايم فور أفريكا" التي سجلتها بمناسبة دورة كأس العالم للعام 2010 في جنوب إفريقيا.


 يذكر أن دورة العام 2012 من كأس أوروبا بدأت في 8 حزيران/يونيو في وارسو وستختتم بالمباراة النهائية في الأول من تموز/يوليو في كييف.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق