السبت، 24 مارس 2012

فوز المصرية الساحره الصغيرة كارمن سليمان بلقب ‘اراب ايدول‘ بالصور

المتسابقتان كارمن سليمان ودنيا بطمة في حلقة استثنائية الليلة لتتويج الفائزة بلقب اراب ايدول محبوب العرب، حيث ستحل الفنانة لطيفة ضيفة على الحلقة النهائية من البرنامج.
وهذا الليلة سيحدد الجمهور من هي الفائزة بلقب اراب ايدول المصرية كارمن سليمان ام دنيا بطمة من المغرب، حيث شهد مسرح اراب ايدول تحضيرات مكثفة للحفل النهائي. وبدورنا سيقوم موقع بانيت بنقل مباشر للحلقة النهائية عبر شاشة ام بي سي بحضور الفنانة لطيفة. وسيقدم موقع بانيت التحليل الموضوعي للحلقة اولا باول.

حسب استطلاع موقع بانيت على صفحته في الفيسبوك دنيا بطمة هي ستحصد لقب اراب ايدول 2012
استطلاع موقع بانيت في صفحته على الفيسبوك يمنح الفوز لدنيا بطمة من المغرب , والتي حصدت حتى الساعة الثامنة من مساء هذا اليوم 13,404 من الاصوات بينما حصدت منافستها كارمن سليمان من مصر على 12,872 من الاصوات وقد شارك في الاستطلاع الذي اعددناه ليوم واحد فقط اكثر من 26 الف مشارك , من كافة الدول العربية .

دخول مشتركي اراب ايدول على السجادة الحمراء
دخل مشتركو أراب أيدول الثمانية على السجّادة الحمراء للمباشرة ببداية الحلقة الأخيرة ، ثم دخلت مشتركتا أراب أيدول النهائيتان، كارمن سليمان من مصر ودنيا بطمة من المغرب على السجّادة الحمراء .


مداخلات من راغب ، احلام وحسن
ومع بداية البرنامج وتقديم الشكر للقائمين على البرنامج خصوصا ادارة القناة ، قال راغب : " يتملكني شعور رائع ان نكون قد انجزنا مهمتنا في ايصال المشتركين بهذه التصفيات والبقاء على كارمن ودنيا ، وهذا انجاز ليكون اليوم ميلاد نجم على مسرح اراب ايدول ومهما كانت النتيجة اليوم فان دنيا وكارمن هما نجمتان" . بدورها قالت احلام : " اشكر قناة mbc وكل القائمين على برنامج اراب ايدول وانا فخورة بكل المشاركين بهذا البرنامج خصوصا كارمن ودنيا ودعم الجمهور لهما " . اما حسن فقال : " ان اليوم هو يوم يختلف عن أي يوم لاننا اليوم سنشهد ولادة نجمة . اشكر ادارة القناة والقائمين على هذا البرنامج ليخرج البرنامج بشكل مبهر لفت له العالم العربي" .

الفنانة لطيفة التونسية تصعد الى المسرح
وبعد مداخلات لجنة الحكم ، صعدت الفنانة لطيفة التونسية الى المسرح وتوجهت بالتحية الى لجنة الحكم والى الجمهور الحاضر بموقع الحفل .

راغب علامة .. وديو مع 5 من المشتركين في اراب ايدول
ولن يكتمل حفل الختام الا بعرض المواقف التي مرت بها لجنة التحكيم خلال مشوارها الذي جاب اغلب العواصم العربية مع عرض لكل تلك المواقف سواء كانت مع المشتركين واعضاء اللجنة ، ومع اطلالة احد المشتركين العشرة في البرنامج ليبدأ من جديد صعودهم للمسرح وتقديم اغنية لكل واحد منهم ليأتي غناء تلك المجموعة للنجوم اعضاء اللجنة حيث قدمت ابرز الأغنيات الخاصة بسوبر ستار العرب راغب علامة من باب التقدير للجهود التي بذلت من قبل علامة مع المشتركين خلال تواجدهم في البرنامج ، لتبدأ اولى المفاجآت بصعود راغب علامة والانضمام للمشتركين بتقديم اول اغنية " مغرم يا ليل " محاطا بنجوم اراب ايدول بديو مع 5 مشتركين ليشعل اجواء المسرح في الاحتفالية الختامية .

جولة حوار مع اعضاء لجنة التحكيم
وبعد ان اشعل راغب علامة والمشتركون الخمسة ممن شاركوه الغناء على مسرح اراب ايدول ، بدأت بعدها جولة للحوار مع اعضاء لجنة التحكيم . راغب يرد الصاع صاعين للفنانة أحلام بقوله : " الله يكون بعون زوجك " ، في اشارة واضحة ان الخلاف الذي كان بينهما خلال البرنامج لم يكن مجرد للفت الانتباه للبرنامج ، لتسعى احلام خصوصا في الختام لتجامل راغب ليعرب حسن الشافعي مجاملة بدت واضحة ويمجد بها احلام على الصعيد الشخصي لتصعد النجمة التونسية لطيفة مسرح اراب ايدول لتغني " يا سيدي " ليتخلل الاغنية مجاملة للنجمة لطيفة التي سعت بها الى احداث الصلح بينهما.

احلام تغازل زوجها في المسرح
ومع سلسلة الذكريات التي صاحبت مشوار لجنة التحكيم يستمر عرض تلك المواقف مع اللجنة خلال المشور الذي سيدل ستار تلك الجولات والمنافسة الليلة من خلال الإعلان الرسمي عن الفائزة بلقب اراب ايدول محبوب العرب لتكون الذكريات مع الفنانة احلام . لتطل بعد ذكريات احلام المشتركة كارمن سليمان لتغني للفنانة احلام " تدري ليش ازعل عليك" لتنضم المشتركة المغربية دنيا بطمة
لتغني ايضا للفنانة "مثير حسنه مثير" لتشارك ايضا بالغناء المشتركات بعدما تم فصل المشتركين لمجموعتين بعدما قدم الشباب أغنياتهم للفنان راغب لتنضم بعد اكتمال المشتركات الفنانة احلام وتغني " انا من بعدك " وتغازل زوجها المتواجد في مقدمة الحضور ممن يتابعون حفل الختام . " سنين رايحة وسنين جاية " للفنان راغب علامة قدمها بمشاركة الفرقة الاستعراضية ليشعل اجواء المسرح من جديد وهو صاحب اطلالة تميزه عن غيره من النجوم ، وحضور كبير يجسده دائما بمختلف الحفلات الفنية التي يحييها واليوم يبدع على المسرح مساهما في ولادة نجمة عربية تعلن وقف حالة الانفلات الفني حسبما صرح سابقا .

احلام ترد على راغب علامة بالغناء لزوجها مرة اخرى
احلام تغني " انا كيف عندي الحب " لتعود وتغازل مبارك الهاجري زوجها من جديد ، فهل لراغب يسجل السبب لتركز احلام على زوجها مبارك بعدما كال لها الصاع صاعين بتلك الكلمات : الله يكون بعون زوجك عليك ، ولم تكتف بذلك بل جاءت اغنيتها لتظهر تطهيرا عما لحق بها من البرنامج وتغازل السعودية بعدما شنت عليها حرب نتيجة التصريحات التي اطلقتها في البرنامج بحق المشترك السعودي خلال التصفيات النهائية ، ولم يغب عن احلام ان تغني " والله لا اورجيكم فيه " لتشير الى راغب ليقف ويصفق لها . وتخلل البرنامج شهادات لكل من شارك بالبرنامج خصوصا ممن وصل للتصفيات النهائية بحق كارمن ودنيا لتقدم الفنان التونسية لطيفة اغنيه بهذا الحفل " في الكام يوم اللي فاتوا " .

ديو يجمع راغب علامة وكارمن سليمان
ومع اقتراب موعد النتائج النهائية وضمن الاحتفالية الكبرى باعلان النتيجة شارك السوبر ستار راغب علامة بتقديم أغنية مشتركة ديو مع المتسابقة في برنامج اراب ايدول كارمن سليمان " اديته رنة وما رنش " وهي باللهجة المصرية .حسن الشافعي الملقب بجيمس بوند البرنامج صاحب المواقف المنقذة وملطف الأجواء بين احلام وراغب في استكمال لمسلسل الذكريات الخاصة باللجنة خلال هذا المشوار والوصول للمرحلة النهائية ليسبق ذلك عرض قصة المشتركتين كارمن ودنيا قبل وصولهما للبرنامج ، وشهادات النجوم ممن حلوا ضيواف خلال الحفلات الخاصة بالبرنامج قبل الوصول لمرحلة الختام لتغني بديو مشترك يجمعها بالفنانة احلام ودنيا من جديد على مسرح اراب ايدول " انا بصراحة احبك " .

الاعلان عن فوز كارمن سليمان بلقب اراب ايدول
ومع اقتراب لحظة اعلان النتيجة واسدال الستار على مسرح اراب ايدول بعد ان يعلن وبشكل رسمي عن ولادة نجمة لتحلق في سماء الوطن العربي لتنافس بقوة بعد شهادات عديدة اثنت جميعها على اصوات المشتركتين ليكون الاعلان النهائي بفوز المشتركة المصرية كارمن سليمان بلقب اراب ايدول وفوزها بعقد انتاج وجوائز عديدة .المصدر





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق